آدم وحواءالعالم الآخر

يا ترى أنت مين فيهم؟ .. أبراج فلكية تصدق أى كلمة وأخرى ما يتضحكش عليها

كثير من الأشخاص يعتقدون فى الأبراج الفلكية، ومن ضمن الصفات التى قد يتحلى بها بعض الأشخاص صفة تصديق أى كلمة ممن حولهم ويتأثرون بها، والعكس صحيح هناك من لديه الذكاء الذى يجعله يفهم ما يقال له ويعرف أنه غير حقيقى، ولا يتم خداعه بسهولة، ولمعرفة أصحاب تلك الأبراج يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع “ideapod”.

أكثر الأبراج سذاجة تصدق كل ما تسمعه:

برج الحوت:

مولود برج الحوت يعرف بحبه ورمانسيته الشديدة ومشاعره الجياشة، وتعتبر مشاعر الحوت العالية هى من تعوقه أحيانًا خلال التفكير فى الأحداث بالمنطق، ويميل برج الحوت لأن يكون لديه نهج رحيم ويفهم ويعطى العذر للآخرين طوال الوقت، ورغبة برج الحوت في إرضاء من حوله تجعله ساذجا بعض الشيء، لأنه يصدق ما يقال له دون أن يشكك فى صحة هذا الحديث، وقد تجد صاحب برج الحوت يتبرع لمنظمات غير معروفة بكل رضا، وهو حالم بشكل كبير مما يجعله يتسامح بسرعة ويثق بالآخرين.

برج الميزان:

مولود برج الميزان إذا حدث أي صراع سيكون موجودا لتهدئة الوضع بين الطرفين، لأنه يفترض أن الجميع يريد السلام، لذا فقد يتم خداعه، وهو يريد الانسجام دائمًا ما يجعله قادراً على فعل أى شيء للحفاظ على السلام، وإذا شعر بالضيق قد يفتح قلبه لمن حوله، ويعطى المال بكرم لمن يريد دون أن يحسب أى حساب للغد.

برج الحمل:

مولود برج الحمل هو برج نارى، وهو متهور وساذج بعض الشىء، خاصة عند الوقوع في الحب، فهو لن يصغى إلى أى شخص إلا لحبيبه فقط، لأن الحب بالنسبة لمولود الحمل أعمى بشكل كبير، وقد يكون في بعض المشاكل مع حبيبه ولكنه لا يراها برغم وضوح العلامات من حوله، ولا يتقبل النصحية من الآخرين بما يخص شريكه فقد يجد تلك النصيحة على أنها حسد وغيرة وليست تحذير به.

أبرج حويطة تحتاج للإقناع:

برج الجدى:

يعتبر برج الجدى أقل علامة فلكية سذاجة، ويحب العمل بشكل منظم بدون تعب، للمحافظة على النظام، وهو يكره المخاطر ولا يشترك في أي نشاط بشكل عفوى غير محسوب أو متهور ولا يحب اتخاذ قرار سريع، وهو لا يتأثر بالمشاعر، وهو منطقى ويحلل كل شيء لتساعده على رؤية أفضل.

برج العقرب:

لديه حدس قوى، ويعرف حقيقة أي شخص يتحدث أمامه، وقادر على قراءة نوايا الناس، وملتزم لأقصى درجة، وهو قادر على معرفة الشخض الذى يحاول أن يكذب عليها أو يريد أن يخدعه، للحفاظ على الذات، ويحلل كل شيء بشكل تفصيلى مما يجعله قادر على معرفة الشخص المحتل قبل أن يظهر نفسه.

اظهر المزيد

جاسر الطواف

صحفي وباحث وكاتب محتوى.. مصري .. شارك في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى