اخترنا لكفي الجووونمنوعات

محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي يهنئون الأمة الإسلامية بمناسبة شهر رمضان

قدم نجوم الدوري الإنجليزي، بقيادة محمد صلاح، التهنئة للعالم الإسلامي بحلول شهر رمضان المبارك، عبر رسالة فيديو على صفحة الدوري الإنجليزي على موقع التواصل “x “.

من ناحية أخرى، يتصدر فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-24، بعد المباريات التى أقيمت فى الجولة الـ28.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي على موقع “إكس”: “لأول مرة منذ الجولة 18.. ارسنال سينهي صدارة في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز”.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

وتعادل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع ضيفه مانشستر سيتى 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

بهذا التعادل، يتصدر أرسنال جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 64 نقطة وبفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 7 وخسارة مواجهتين، وتسجيل 65 هدفًا وتلقي 26.

بينما حل فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 28.

ويأتى فريق أستون فيلا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 7 مواجهات، وتسجيل 59 هدفًا وتلقي 41.

وتواجد نادي توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 57 هدفًا وتلقي 39.

وحقق فريق توتنهام هوتسبير فوزا ثمنيا علي مضيفه أستون فيلا بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “فيلا بارك” في قمة نارية على المربع الذهبي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

اظهر المزيد

عمرو المصري

صحفي وباحث وكاتب محتوى.. مصري .. شارك في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى