سيارات ومحركات

بعد تراجع أسعارها .. أسعار ومواصفات ستروين C4X الجديدة في مصر

يقدم الوكيل المحلي لعلامة ستروين بالسوق المصري C4X موديل 2024 التي يمكن تصنيفها كسيارة Fastback، بفئتين من التجهيزات خلال شهر إبريل الجاري.

تبدأ أسعار ستروين c4x في السوق المصري من مليون 450 ألف جنيه للفئة الأولى، و مليون 640 ألف جنيه للفئة الثانية.

مواصفات ستروين c4x الجديدة بالسوق المصري

تتميز نسخة ستروين C4x، بأنها مزيج بين سيارات الهاتشباك والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، فهي تأتي بتصميم فريد يصعب معه تحديد إلى أي فئة تنتمي السيارة، ولكن يمكن تصنيفها كسيارة Fastback.

تقدم ستروين C4x بطول 4600 ملم، قاعدة عجلات تبلغ 2670 ملم مثل C4 بينما يبلغ عرضها 1800 ملم، وطولها 1525 ملم، تتسع مساحة التخزين الخلفية للسيارة لـ 510 لترًا.

تعتمد النسخة المتوفرة بمصر على محرك سعة 1200 سي سي تربو، بقوة 130 حصان، تصل لسرعة قصوى 200 كم/س، تستهلك في المتوسط 5.8 لتر من الوقود لكل 100 كم، يتولى توزيع قوة المحرك على العجلات الأمامية ناقل حركة أوتوماتيكي.

عززت الشركة الفرنسية مقصورة الجيل الثالث من سيارتها C4x بالعديد من أنظمة مساعدة السائق ووسائل الرفاهية، أبرزها زر لتشغيل السيارة وفتح الأبواب بدون مفتاح، ولوحة عدادات رقمية، بالإضافة إلى تكييف أوتوماتيك ثنائي المناطق، وشاشة عرض 10 بوضة، وغيرها.

المصدر : مصراوي

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير تحرير منصة بلاحدود .. صحفية وباحثة وكاتبة محتوى .. مصرية .. تولت المشاركة في إنشاء وإدارة العديد من المواقع الإلكترونية والصحف المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى