في الجووون

رابطة الدوري الإسباني تكشف موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

أعلنت رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا” عن موعد إقامة مباراة الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة في الدور الثاني من المسابقة، حيث ستقام يوم الأحد الموافق 21 أبريل المقبل.

وينطلق الكلاسيكو في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وهي المباراة التي تقام ضمن مباريات الأسبوع 32 من الليجا، وستكون الصدام الثالث بين الكبيرين لهذا الموسم.

وانتهى لقاء الدور الأول من الدوري بفوز ريال مدريد 2-1، أما المواجهة الثانية في نهائي كأس السوبر الإسباني بالمملكة العربية السعودية، فقد انتهت بسحق الميرينجي لمنافسه 4-1.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 5 نقاط عن برشلونة الثالث الذي لعب مباراة أكثر.

في سياق آخر، أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، القائمة التي سيخوض بها مواجهة ضيفه سيلتا فيجو، المقرر لها فى السابعة والنصف مساء غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023 – 2024.

وتصدر النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو، فى المقابل يغيب 4 لاعبين، هم: الحارس تيبو كورتوا، ديفيد ألابا وإيدير ميليتاو، بسبب الإصابة، بينما يفتقد نجمه الإنجليزي جود بيلينجهام، بداعي الإيقاف، بعد تعرضه للطرد أمام فالنسيا.

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير تحرير منصة بلاحدود .. صحفية وباحثة وكاتبة محتوى .. مصرية .. تولت المشاركة في إنشاء وإدارة العديد من المواقع الإلكترونية والصحف المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى