الأكاديميةسياحة وسفرصندوق الدنيا

فندق ديزني لاند باريس يعيد فتح أبوابه .. عالم الأميرات الخيالي على أرض الواقع .. صور

هي حلم كل صغير وكبير على حد سواء، إذ إن “ديزني لاند” Disneyland لا تقتصر على الأولاد وصغار السن، بل فيها متعة خيالية لا تصدق للكبار على حد سواء، حلم يتحول إلى حقيقة بين ذكريات الطفولة وقصص الأميرات الخيالية وبين الشخصيات الكرتونية التي نشأنا وكبرنا على عشقها.

“ديزني لاند” Disneyland هي أرض الأحلام، والدليل على ذلك أنها باتت الوجهة السياحية الأولى في أوروبا، حيث زارها 375 مليون زائر منذ افتتاحها. خضنا تجربة 4 أيام على أرض الأميرات، أيام تكتب في كتاب الذكريات، ولحظات عائلية لا تتكرر.

فندق “ديزني لاند® باريس”..Disneyland Paris  خيال على أرض الواقع

شاركت في افتتاحية أول فندق من فئة الخمس نجوم في العالم بتصاميم ملكيّة حصريّة من “ديزني” Disney، إنه فندق “ديزني لاند® باريس” Paris Disneyland الذي افتتح أبوابه من جديد بعد اكتمال تصميمه الجديد. ومعه سافرنا إلى بلاد الأحلام في رحلة تأسر الحواس بين حكايات “ديزني” Disney الملكيّة، واستمتعنا بأفخم المأكولات على صدى نغمات أغاني الأميرات وضمن مطاعم ذات تصاميم تحاكي قصص شخصيات هذا العالم الإبداعي، والتقينا بكل الأميرات، بما في ذلك الشخصيتان الأساسيتان والأكثر شهرة “ميكي ماوس” Mickey Mouse، و”ميني ماوس” Minnie Mouse، إضافة إلى أجندة نشاطات لا تنتهي بين عروض موسيقية ترفيهية ونشاطات ممتعة.

كشفت مديرة “ديزني لاند باريس” Disneyland Paris، نتاشا رافالسكي عن افتتاح هذا الفندق وسط احتفالية باهرة، أضيئت من خلالها واجهة الفندق بأفلام حكايا “ديزني” Disney مواكبة بألعاب نارية أذهلت الحضور والمارة والزائرين والنزلاء، وأكدت أهمية هذه الخطوة التاريخية الجديدة في مسيرة “ديزني لاند باريس” Disneyland Paris.

اصنعي ذكريات لا تُنسى

عندما تدخلين ردهة الفندق تستقبلك ثريا فخمة كريستالية في الوسط تأسر الأنظار ببريقها اللافت، إلى اليسار لوحة قصر الأحلام الشهير قصر “الأميرة النائمة” أسطورة “ديزنيّ Disney الخالدة. وتتوسط الفندق سلالم بأدراج لا متناهية تجعلك تشعرين بأنك داخل قصر “جميلة والوحش” تلك القصة الخيالية الأخرى، حيث تلتقي الأميرة بالوحش على هذه الأدراج، ليرقصا سويا رقصة الأحلام.

بين أروقة الفندق 487 غرفة وجناحا أعيد تصميمها بالكامل. وأصبح لها طابع أنيق ومريح وفخم في الوقت ذاته مع تفاصيل ملكية أخرى تحاكي قصص عالم “ديزني” Disney. أما البهو بتصميمه الملكيّ، فيضم المطاعم وصالة المشروبات وصالات الجلوس، ويقدم لنزلائه أيضا برنامجا ترفيهيا فريدا من نوعه، ليصنعوا الذكريات مع أحبّ شخصيات “ديزني” Disney الملكيّة.

وعند الجمع بين هذا الإبداع وخبرة 200 مورّد وحرفي أوروبي، نجح فريق التخيل الابتكاري في “والت ديزني باريس” Walt Disney Paris في تطوير تجربة آسرة تحكي لنا حكايات “ديزني” الملكيّة، وتعبّر في الوقت ذاته عن أهم المعالم الأوروبية مثل قصر “فيرساي” Versailles.

استقبال ملكي لا مثيل له

هنا يُستقبل الأطفال كالأمراء والأميرات أثناء إقامتهم، حيث خصصت إدارة الفندق مساحات للأطفال فقط، مثل “نادي الأطفال الملكيّ” Royal Kids Club الذي يهتم بالأطفال عبر نشاطات مسلية، أما تجربة “حلمي الملكيّ” My Royal Dream، فهي تجربة تفوق التوقعات، حيث يتاح للصغار اختيار الزي الملكي الأحب إلى قلوبهم، واختبار الأجواء الملكية الحقيقية. وأما الأميرات الصغيرات، فخصصت لهن جلسات ماكياج مع تصفيف شعر ملكي لخوض التجربة الملكية الحقيقية.

وبعد قضاء يوم حافل في صنع الذكريات في المنتزهات، تُتاح الفرصة للعائلات بالاستمتاع بتجربة هادئة داخل السبا في منتجع سبا فندق “ديزني لاند” Disneyland من “كلارنز” Clarins.

ومثل بقية مناطق الفندق التي تروي لنا أجمل الحكايات، تقدم مطاعم “المأدبة الملكيّة” Royal Banquet، و”المأدبة الخيالية” La Table de Lumière، تجربة فريدة لتناول الطعام الفاخر، ممزوجة بالذوق الفرنسي وروح الإبداع المتأصّلة في كل ما هو من “ديزني”، حيث استمتعنا على أنغام الأفلام الشهيرة، وتذوقنا ألذ ما يمكن من الأطباق الفرنسية الشهيرة، والتقينا بكل شخصيات “ديزني”.. في هذا المكان، صغنا ذكريات سترافقنا طوال حياتنا، محملة بأنين الماضي الجميل.

فندق ديزني لاند باريس يعيد فتح أبوابه .. عالم الأميرات الخيالي على أرض الواقع .. صور

 

المصدر : هي نت

اظهر المزيد

جاسمينا المصري

صحفية وباحثة وكاتبة محتوى.. مصرية .. شاركت في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى