اخترنا لكشارع الثقافةفي الجووونمنوعات

محمد صلاح ينشر لقطات من مشاهدته لمسلسل الكبير أوي عبر ستورى انستجرام

شارك النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، مقطع فيديو قصير من مسلسل الكبير أوى 8، عبر خاصية “ستورى” على حسابه على إنستجرام.

ويعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وخلال الحلقة السادسة من مسلسل الكبير أوى 8 الذى يعرض على قناة أون بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ظهر العترة “مصطفى غريب” وهو يحمل عنزة في إشارة إلى “رشيدة” التي كانت في مسلسل بكار وهو مسلسل أطفال شهير عرض قبل سنوات.

والحقيقة أن الحيوانات ظهرت فى الكثير من قصص الأطفال فمن منا لا يتذكر الكلب ميلو في مغامرات تان تان فقد لعب هذا الكلب دورًا كبيرًا في إنقاذ صاحبه في مغامراته السبعة عشرة التي طبعت في مجلدات ترجمت إلى العربية بالإضافة إلى السلسلة المصورة التي ظهرت في المجلات البلجيكية والفرنسية والتي ألفها الفنان البلجيكي “هيرجيه”.

وفى قصص أليس في بلاد العجائب ظهر الأرنب وهو أرنب سريع الكلام وقلق ويتفقد ساعته باستمرار ويتعجل، ويقود أليس إلى بلاد العجائب، أما القط شيشاير هو شخصية مؤذية وغامضة تظهر وتختفي بشكل متكرر طوال القصة، وهو معروف بابتسامته العريضة وقدرته على الاختفاء والظهور مرة أخرى حسب الرغبة.

وتحكي قصة أليس في بلاد العجائب عن فتاة تدعى أليس تسقط من خلال جحر أرنب إلى عالم خيالي تسكنها مخلوقات غريبة. تتلاعب الحكاية بالمنطق مما أعطاها شعبية دائمة عند الأطفال والبالغين على حد سواء، وسرد القصة وهيكلتها وشخصياتها كانت مؤثرًا جدًا في كل من الثقافة الشعبية والأدب، وخصوصا في مجال الخيال.

محمد صلاح ينشر لقطات من مشاهدته لمسلسل الكبير أوي عبر ستورى انستجرام

المصدر : اليوم السابع

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير تحرير منصة بلاحدود .. صحفية وباحثة وكاتبة محتوى .. مصرية .. تولت المشاركة في إنشاء وإدارة العديد من المواقع الإلكترونية والصحف المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى