في الجووون

ليفربول يعزز صدارة الدوري الإنجليزي بفوز قاتل على نوتينجهام

حقق فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزا مثيرا على نوتينجهام فورست بنتيجة 1-0، على ملعب سيتي جراوند، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق داروين نونيز فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 25، بينما يتواجد نوتينجهام فورست في المركز الـ 17 برصيد 24 نقطة.

يتواجد مانشستر سيتي أقرب منافسى ليفربول في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة حيث يلتقى مع مانشستر يونايتد مساء الأحد، بينما يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

وجاء تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام فورست كالتالي:

حراسة المرمى: كيليهر.

الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

الوسط: كلارك، جو جوميز، ماك أليستر.

الهجوم: كودي جاكبو، هارفي إليوت، ولويس دياز.

ليفربول ضد نوتينجهام فورست

وأعلن يورجن كلوب عن استمرار غياب النجم المصري محمد صلاح، عن مباراة الفريق ضد نوتنجهام فورست.

وعانى محمد صلاح من إصابة عضلية خلال ظهوره مع منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، وبعد شفائه عاد النجم المصري وشارك مع  ليفربول فى مباراة واحدة أمام برينتفورد في 17 فبراير، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن تجدد إصابته ويغيب مرة أخرى عن المستطيل الأخضر.

وخاض ليفربول بقيادة مدربه المخضرم الألماني يورجن كلوب المباراة وهو منتشي بتتويجه بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب نظيره تشيلسي بركلات الترجيح ثم التأهل لدور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام ساوثهامبتون بنتيجة 3/0 بقوام أغلبه من اللاعبين الشباب.

اظهر المزيد

عمرو المصري

صحفي وباحث وكاتب محتوى.. مصري .. شارك في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى