العالم الآخرمنوعات

مواليد برج العذراء .. «خد مواقف واضحة»!!

مشهورون بذكائهم وبقدرتهم على التفكير بروية وحكمة فى المواقف التي يواجهونها

(أنا أفكر.. إذاً أنا من مواليد برج العذارء).. هذه الجملة هي الشعار الذي يرفعه مواليد برج العذراء، وهي بالفعل تصف حالتهم النفسية، فرأس وعقل مواليد العذراء خاصة من الفتيات والسيدات، تعتبر مجموعة مركبة من طواحين الأفكار، إذ أن عقولهم لا تتوقف ولو لثانية واحدة على مدار اليوم عن التفكير.

حتى أن مولود برج العذراء إن لم تواجهه مشكلة فيجد نفسه مضطرا إلى التفكير فيها، فهو بكل تأكيد سوف يعاود التفكير للمرة المليون فى كل ما مر به من ذكريات طوال حياته وأيضا التفكير في تلك المواقف الشبيهة على مدار حياته الطويلة بما يمر به من مواقف الآن، وذلك حتى يقوم بإجراء تحليل وربط بين المواقف القديمة والحديثة، وهذه هى بكل بساطة الطبيعة التحليلية التي يتميز بها مولود برج العذراء، وتجعله يعطى لكل شىء يحيط أو يمر به حجمه المناسب وأيضا قدره الملائم من التفكير والتحليل.

ولأن مواليد العذراء مشهورون بذكائهم وأيضا بقدرتهم على التفكير بروية وحكمة فى الكثير من المواقف التي يواجهونها، كما أن من المعروف والمشهور عن مواليد برج العذراء، هو أنهم من تلك الشخصيات التى لا تستحب أو تفضل الوقوع في كثرة وتنوع الاحتمالات أو حتى البقاء فى وضع خاطئ ولو عن طريق الإجبار، ولذلك فإن مولود برج العذراء يجب عليه أن يتعامل مع المشكلات العملية والحياتية التي تواجهه بشكل واضح، وذلك من خلال تسجيل مواقف محددة وواضحة من شأنها أن تقوم بتوصيل رسائل مباشرة لمن حوله إلى أن نهاية الأوضاع الخاطئة قد أوشكت قريبة، كما أن العودة إلى الشكل الصحيح للحياة، وذلك حتى يمكنه عندما يتعرض لموقف مشابه أن يستعيد تلك الذكريات الواضحة فيتحرك بسرعة في اتخاذ قراراته.

كما يجب على مواليد برج العذراء، ألا يتراجعون أبدا عن القرارات التي يتخذونها والثبات عليها، وذلك لأن قراراتهم النابعة من عقلهم تكون مدروسة جيدا وغير صادرة عن عبث أو استسهال، بل إنها نتاج لتفكير طويل تم بشكل صحيح ومنظم.

اظهر المزيد

جاسر الطواف

صحفي وباحث وكاتب محتوى.. مصري .. شارك في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى