آدم وحواءالعالم الآخر

أشهرها الحمل .. 3 أبراج تحب الحوار مع نفسها بدلاً من مشاركة الآخرين

يفضل البعض التفكير في مكان هادئ أثناء استمتاعه بكوب شاى وموسيقى هادئة، لكن الآخرين يفضلون الوقوف أمام المرآة والتحدث مع أنفسهم حول ما يدور ببالهم ويناقشونها في الأمور المختلفة حتى يصلون لحل يرضيهم، ويقتنعون به، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “pinkvilla”.

أبراج تفضل النظر للمرآة لمناقشة نفسها

برج العذراء

يهتم برج العذراء بالأفكار الشيقة والتي يتبعها لتحسين حياته، ودائماً ما يتحدث عن نفسه بطريقة إيجابية، حتى إنه يخصص لنفسه فترة صباحية يومية للوقوف أمام المرآة ليتحدث مع نفسه ويدفعها للعمل وتحقيق النجاح ويوصي نفسه ببذل المزيد من الجهد لتحقيق الإنجازات حتى يصل للمكانة التي يحلم بها، إذا كان قلق بشأن مقابلة عمل أو لاختبار هام في المدرسة، يتغلب على المهام الصعبة، بأنه يؤكد لنفسه بأن يستطيع تحقيق النجاح وشيئاً إيجابياً في حياته.

برج الحوت

يعتبر برج الحوت من الأبراج المائية والتي تتسم بالذكاء العاطفى وطيبة القلب، ويعتبر من أكبر الداعمين لأصدقائهم ومستعد لمساعدتهم، وعندما  يشعر بالإحباط فإنه لن يعتمد على صديق ليأتي ويدعمه ويشعره بأن  كل شيء سيكون على ما يرام مرة أخرى، ولكن يقف أمام المرآة ويحمس نفسه بأنه يستطيع أن يقف مرة أخرى ويتخطى ما يمر به من فقدان وظيفة أو حبيب أو أي خسارة تكبدها.

برج الحمل

يعتبر برج الحمل من الأبراج المحبة لذاتها والمتحمسة دائماً لتغيير حياتها للأفضل، ودائماً ما يشعر نفسه بالتفاؤل والسعادة خاصة إذا كان في حالة مزاجية سيئة، لذلك يتحدث مع نفسه ويحثها على التقدم بعبارات تحفيزية يكررها أمام المرآة، حتى يشعر بالشجاعة والحماس.

ويميل برج الحمل إلى الاعتقاد بأنه يجب عليه أولاً إصلاح مشاكله الخاصة حتى يستطيع مساعدة الآخرين في إصلاح مشاكلهم والمضى قدماً في حياتهم.

ومن السهل معرفة أن برج الحمل ليس على مايرام بسبب تعمده الدائم لإلقاء النكت الفكاهية وتشتيت انتباه عن المشكلة .

اظهر المزيد

عمرو المصري

صحفي وباحث وكاتب محتوى.. مصري .. شارك في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى