آدم وحواءالعالم الآخر

أبراج بتحب فصل الشتاء وبتعرف تنجح وتشتغل فيه.. اعرف انت منهم ولا لأ؟

“بتحب الشتاء ولا الصيف أكتر؟ “، سؤال نسمعه دائما، وإجاباته متنوعة، حيث تختلف الآراء بين من يميل لفصل الشتاء وأجوائه المميزة والبعض يفضل الصيف والسفر والمصايف، ولكن يظل فصل الشتاء له طابع خاص عند البعض، وفى هذا التقرير نقدم أبرز الأبراج التى تفضل فصل الشتاء، وفقاً لما ذكره موقع astrotalk، ويتفق ذلك مع طبيعتهم وصفاتهم التى تميزهم عن غيرهم .

برج الحمل

برج الحمل يزدهر في فصل الشتاء، لطبيعته الجريئة كما أن برد الشتاء يزيد من اندفاع الأدرينالين. سواء كان الأمر يتعلق بقهر القمم الثلجية أو الانخراط في الرياضات الشتوية، فإن برج الحمل يحب التحديات التي يجلبها الشتاء، وإن روحهم النشطة وحبهم للهواء الطلق يجعله يتخذ الشتاء ملعبًا له.

برج السرطان

يجد السرطان الراحة في أحضان فصل الشتاء، ويشتهر أفراد برج السرطان بحبهم للمنزل والعائلة، ويفضلون دفء مسكنهم المريح خلال الأشهر الباردة. فالشتاء هو التوقيت المثالي بالنسبة لهم لخلق ذكريات دائمة مع أحبائهم، بدءًا من تجمعات العطلات وحتى الاستمتاع بقراءة كتاب جيد بجوار المدفأة.

برج الجدي

برج الجدى يرى في الشتاء وقتًا لتركيز والتخطيط لتحقيق الطموح بدافع الرغبة في النجاح، ويستغل مواليد برج الجدي الأشهر الأكثر هدوءًا لوضع استراتيجيات والتخطيط لتحركاتهم التالية ويتيح لهم هدوء فصل الشتاء التركيز على أهدافهم دون تشتيت انتباههم، مما يمهد الطريق لهم لتحقيق إنجازات مستقبلية.

برج الحوت

برج الحوت يجد الإلهام في المناظر الطبيعية الحالمة لفصل الشتاء و يثير الإبداع والتأمل لديهم. غالبًا ما يعبر مواليد برج الحوت عن أنفسهم من خلال أشكال فنية مختلفة خلال أشهر الشتاء، مما يدفعهم إلى التعبير عن مشاعرهم من خلال الفن.

المصدر : اليوم السابع

اظهر المزيد

جاسمينا المصري

صحفية وباحثة وكاتبة محتوى.. مصرية .. شاركت في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى