العالم الآخرصندوق الدنيامنوعات

كيف يتوقع خبراء الأبراج الأحداث؟.. عبير فؤاد تكشف مفاجآت .. فيديو

جدل كبير أثير في الفترة الأخيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي، وذلك بعد انفصال الفنان أحمد العوضي عن زوجته ياسمين عبدالعزيز.

الطلاق بين ياسمين والعوضي أمر ربطه البعض بما توقعته سابقا، ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج، في حين أكد البعض الآخر أن هذا الأمر مجرد “نصيب”.

وبين هذا وذاك، يتساءل كثيرون عن كيفية توقع خبراء الأبراج الأحداث.

تقول الخبيرة في علم الأبراج والأرقام، عبير فؤاد، إن توقع الأحداث يعتمد على حركة الكواكب ووضعها بالنسبة إلى الأبراج، وهو أمر ينقسم إلى شقين.

وفي تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، أضافت خبيرة الأبراج: “الشق الأول يتمثل في تأثير حركة الكواكب على كل برج وهو ما نطلق عليه مجازا “الحظ”، بينما الشق التاني يعتمد على تأثير الكواكب على الأحداث العالمية عموما، مثل الحروب أو الكوارث الطبيعية أو وفاة شخص شهير، كأحد الحكام، على سبيل المثال، أو انتشار فيروس خطير على غرار كورونا”.

أدوات أخرى

تكشف خبيرة علم الأبراج والأرقام: “اعتمد أيضا على علم ولغة الأرقام، بشوف تاريخ ميلاد الحكام والمشاهير أو حتى المتزوجين، وبناء على الأرقام الخاصة بهذه التواريخ ووجود لتوافق من عدمه، يأتي التوقع سواء بوفاة حاكم أو حدوث طلاق بين مشاهير على سبيل المثال”.

وتوضح الخبيرة: “كل بلد لها برج من خلال الرقم الخاص بتأسيس الحكم وبناء عليه يعطيني معنى في علم الأرقام، ومن خلاله أستطيع توقع مستقبل الدولة”.

ما علاقة المصريين القدماء؟

ونوهت الخبيرة إلى أن المصريون القدماء هم أصحاب علم الابراج، بدليل الرسومات الموجودة على سقف أغلب المعابد والتي ترمز للسماء”.

وتشرح عبير: “رجال الدين كانوا هم علم الفلك وكان فيه عالم بارز جدا، اسمه هرماس له مقولة شهيرة هي أن الأرض مرآة للسماء، وهي المقولة التي تعكس ما نلجأ إليه عند توقع الأحداث فالكواكب مرآة لما يحدث في الأرض”.

بماذا تنبأت عبير فؤاد في علاقة ياسمين والعوضي؟

تقول عبير: “بالنسبة لعلاقتهما عند بداية الزواج، توقعت أنهما غير متوافقين لأنها من مواليد برج الجدي، بينما العوضي من مواليد القوس، وهما برجان غير متوافقين لأن مرأة الجدي عنيدة جدا لا تحب التحكم فيها، بينما رجل القوس غيور ومسيطر جدا ومغامر.

توقعات الخبيرة لياسمين والعوضي في 2023

تؤكد عبير: “كنت متوقعة لياسمين أنها تعاني من تردد وحيرة في اتخاذ القرار، بينما العوضي لديه إحباط شديد”.

ماذا عن العام الحالي؟

أما قبل 2024، توقعت الخبيرة في العام الجديد، أن ياسمين ستفضل أن تبتعد عن الأضواء، وذلك قبل حدوث الطلاق.

وقائع تنبأت بها خبيرة الأبراج

واستشهدت عبير فؤاد بوقائع تنبأت خبيرة الأبراج بها، إذ قالت: “قبل عام 2011، توقعت وفقا للحالة الفلكية في هذا الوقت حدوث أعمال إرهابية في بداية هذا العام وهو ما حدث بالفعل وقتها حيث انفجرت كنيسة القديسين”.

أحداث الربيع العربي

وتضيف خبيرة الأبراج: “أحداث الربيع العربي توقعتها أيضا بحدوث ثورات في عدة بلاد وفقا لعدة أسباب فلكية وقتها، وهو ما حدث”.

حرب فلسطين والكيان الصهيوني

“في اخر ديسمبر ٢٠٢٢ توقعت حدوث عرب عظيمة في عام 2023، وهو ما حدث بين فلسطين والكيان الصهيوني، واستندت في توقعي إن بداية السنة وفقا لكتب القدماء، عندما تبدأ بيوم أحد فقد تحدث حرب عظيمة”، كما تكشف الخبيرة.

توقعات باستمرار الحرب

وأكدت عبير فؤاد: “قبل بداية سنة 24 توقعت حدوث حرب أيضا، بناء على بداية العام الحالي بيوم يوافق الاتنين، وهي وفقا للفلكيين القدماء، قد تشهد حربا، وهي المستمرة إلى الآن بين فلسطين والكيان الصهيوني”.

 

 

المصدر : مصراوي

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير تحرير منصة بلاحدود .. صحفية وباحثة وكاتبة محتوى .. مصرية .. تولت المشاركة في إنشاء وإدارة العديد من المواقع الإلكترونية والصحف المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى