آدم وحواءالعالم الآخر

5 أبراج تهرب من المواجهة بأي ثمن.. السرطان لحساسيته والحوت يكره الضغط

قد يكون الوقوف أمام رأى الناس وتوضيح وجهة نظر مختلفة أمرا يتطلب شجاعة قد لا تتوافر لدى الجميع من الناس، وبينما هناك يعض الأبراج الفلكية التي تواجه وتتعامل مع أي مشكلة، تميل بعض الأبراج الفلكية إلى تجنب المواجهة، وهؤلاء الأبراج نتعرف عليها من التقرير التالي وفقاً لموقع “timesofindia”.

برج الميزان:

مولود برج الميزان صاحب شخصية دبلوماسية لذا يكره المواجهة بأى ثمن.

برج الحوت:

برج آخر لا يحب التحدث بشكل مباشر في المشكلة التي لديه، هو برج الحوت، فهو لا يتحمل ضغط التحدث أو مواجهة الناس، ويفضل  عدم المواجهة من الأساس مهما كانت المشكلة، فالمواجهة لا تناسبه بالمرة.

برج الأسد:

قد لا يصدق أحد هذا ولكن برج الأسد يهرب من المواجهة ويشعر بالقلق عند مواجهة أمر ما، مثل برج الحوت، فهو لا يتعامل مع الضغط أو شخص معين، ويبتعد لبعض الوقت وإذا شعر أنه مستعد للتحدث سيقترب بالتأكيد ويتحدث عنه نفسه.

برج السرطان:

مولود برج السرطان، من الأبراج الحساسة بشكل لا يصدق، ولكن قد ينقلب الأمر ويصبح غاضبا بشكل كبير، إذا تعرض أي شخص من الذين يهتم بهم لمشكلة ما، ولكن برغم ذلك لا يفضل المواجهة ويحاول حل المشاكل بشكل منفرد.

برج القوس:

مولود برج القوس قد يصبح عدوانيا بشكل كبير، مما قد يكون سلبيا ويغير الموقف بالكلمات أو الأفعال، فهو يكره أن يدخل في أي مشكلة لأنه برج حر ومرح لا يحب القيود.

اظهر المزيد

عمرو المصري

صحفي وباحث وكاتب محتوى.. مصري .. شارك في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى