آدم وحواءالعالم الآخر

أبرزها السرطان والقوس .. أبراج بتحب تشكى همومها للبحر وبيعتبروه صديق وفي

بعد ارتفاع درجات الحرارة يمكن أن نلاحظ أن عددا كبيرا من الأشخاص يعشقون الذهاب  إلى البحر للاستمتاع بالأجواء الصيفية التي تساعدهم في الهروب من حر الصيف، وأيضاً هناك عدد كبير عاشقين للبحر في الصيف أو الشتاء، حيث يتخذون من البحر صديقاً لهم ليحكوا  له حكاياتهم، لذا يستعرض” اليوم السابع”،  خلال السطور أبرز الأبراج الفلكية التى تتخذ البحر صديقاً لها وتفضفض معه عن مشاكلها وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج.

برج السرطان

برج السرطان يميل بخياله الواسع للتفكير كثيراً لذا يمكن أن يذهب للبحر بشكل يومي ليستمتع بالأجواء الصيفية ويشعر بالراحة النفسية، حتى إنه قد يجلس أمام البحر لساعات طويلة بدون الحاجة للسباحة، لكنه يجلس من أجل أن يشكي همه للبحر.

برج الجدي

مولود برج الجدي من الأبراج العاشقة للبحر سواء للاستحمام أو الجلوس أمامه، يمكن أن يحكوا  كل أسرارهم للبحر نظًرا لأن مولود برد الجدي من الشخصيات قليلة الحكي مع الآخرين ، يمكن أن يتخذ البحر صديقا له يهون عليه مرارة الأيام، وأحيانا يذهب للبحر  في حالة شعوره بالفرحة الزائدة يندفع للاستحمام به.

برج القوس

عاشق للبحر والسفر والخروجات، هكذا مولود برج القوس عندما يشعر بالقلق يذهب للبحر، ويحاول أن يحكى له كل ما في داخله، ثم يعود للعب مرة أخري مع أصدقائه، كما يعتبر أصحاب القوس من الشخصيات الذكية التي لا تحب أن تخبر أي شخص عما يشعرون به.

اظهر المزيد

منى توفيق

صحفية وباحثة وكاتبة محتوى.. مصرية .. شاركت في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى