آدم وحواءالعالم الآخر

أبرزها الثور والأسد .. أبراج حساسة وبتزعل بسرعة وترفع شعار «مخاصماك»

حققت أغنية “مخصماك” للفنانة نوال عبدالشافي، نجاحًا جماهيريًا، وبات رواد مواقع التواصل الاجتماعى يرددونها في منشوراتهم ويصممون لها “كوميكس”، وتعبر الأغنية عن المرأة التي فاض بها الكيل من حبيبها الذى لا يهتم بها لذلك غضبت منه وأعلنت مقاطعته، وهذه الشخصية تتشابه مع صفات بعض الأبراج الفلكية التي تغضب وتخاصم بسرعة، ونستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع “indiatvnews”.

أبراج فلكية تغضب وتخاصم بسرعة

برج الثور

يغضب مولود برج الثور بسرعة كبيرة، عندما يستاء من شيء ما، كما لا يستطيع التحكم في غضبه، ومن الصعب تهدئته، و في بعض الأحيان يتخذ قرارات متهورة منها الانفصال عن الحبيب إذا كان هو من أغضبه و يندم علي قراره بعد ذلك، كما لا يعترف بأخطائه حتى لو كان مخطىء.

برج الأسد

يعرف مولود برج الأسد بسرعة غضبه الذى يتجاوز جميع الحدود، كما لا يعترف بأخطائه وقد يدفعه غضبه إلى اتخاذ قرارات متهورة تغضب الآخرين منه.

برج العذراء

يتسم مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الحرص على ترتيب وتنظيم كل شيء حوله، كما يعشق عمله ويسعى دائماً إلى تحقيق هدفه على أرض الواقع، لكنه من عيوبه سرعة غضبه التي تجعله يتهور ويتخذ قرارات خاطئة، مما يتسبب في نتائج تجعله يشعر بالندم بعد ذلك، كما يعرف عنه نقده اللاذع لمن حوله، الأمر الذى يجعل البعض ينفرون منه.

برج القوس

يشتهر برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بشخصية اجتماعية محبوبة ورغبته الدائمة في الاستقلال وتحقيق الذات، وحبه الشديد للمرح والضحك لكن من عيوبه العصبية التي تدفعه لاتخاذ قرارات متهورة قد تهدم حياته الأسرية أو المهنية.

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير تحرير منصة بلاحدود .. صحفية وباحثة وكاتبة محتوى .. مصرية .. تولت المشاركة في إنشاء وإدارة العديد من المواقع الإلكترونية والصحف المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى