آدم وحواءالعالم الآخر

منها برج السرطان.. 4 أبراج تحب العمل معها لأنها مصدر الطاقة الإيجابية

كلنا نذهب للعمل بشكل يومي ونرى الكثير من الوجوه بمختلف شخصياتهم، ولكن هناك أشخاصا عندما يأتون للعمل، ويدخلون من باب المكتب تدخل معهم البهجة والشعور بالراحة، مع زيادة الإنتاجية، ونادرًا ما تجد شخصًا لا يحب وجودهم في المكان، وذلك لأنهم مصادر للطاقة الإيجابية، فهم يعتقدون أن إيجابيتهم يجب أن تتدفق بحرية وأن يفعلوا كل ما في وسعهم لفهم احتياجات الآخرين وإدراك أفكارهم ومشاعرهم، كما أن لديهم ميلا للتركيز على أن يكونوا زملاء وقادة جديرين بالثقة، وتستعرض اليوم السابع الأبراج الأربعة أصحاب الطاقة الإيجابية وفقا لما نشره موقع pinkvilla.

برج العذراء

عندما يكون أصحاب برج العذراء قادة، يضعون الخطة الأولى لهم أنهم يكونون مصدرا للطاقة الإيجابية، لفريقه، وذلك حتى يكون لديهم الحافز لإخراج أحسن ما لديهم، ليس في العمل فقط ولكن بين أسرتهم وأصدقائهم يحاولون التأكد من أنهم متفائلون، لذلك يسعدهم قضاء بعض الوقت في القيام ببعض الأعمال الداخلية، وإنهاء المهام التي تشغل بال البعض ليكونوا أكثر راحة، حيث يخلق أصحاب هذا البرج جوا يبعث على الارتياح ويعزز معنويات الجميع بالعمل الجماعي.

برج الجدي

يهتم أصحاب برج الجدي بتقدير كل من حولهم والاعتراف بمجهود كل شخص، كما إنهم يجيدون الاهتمام الصادق بما يفعله الآخرون، إن شعارهم هو عدم الانتقاد أو التذمر، لأنهم يعتقدون أن هناك طرقا أخرى لإعطاء آراء الناس، كما أنهم يحافظون بشكل أساسي على تفاؤلهم في العمل، بداية من اختيارهم لملابسهم، وتقديم سبل الراحة لفريقهم، ولا مانع من إلقاء النكات، وذلك بجانب إنهم ملتزمون بالقواعد.

برج السرطان

عندما يقود أصحاب برج السرطان فريقا في العمل، فإنهم يرغبون في خلق بيئة إيجابية لكل من حولهم، لذلك يحاولون جلب المزيد من الطاقة الإيجابية، إلى جانب التعامل باحترام، كما إنهم دائما يتبعون القواعد ويبحثون عما هم عليه في أماكن العمل الجديدة، وتعتبر الطريقة الوحيدة للتميز هي الحفاظ على مظهر مكتبهم أنيقا ونظيفا، وذلك لرفع الروح المعنوية.

برج الجوزاء

دائما تظهر الإيجابية في مكان العمل من خلال طرح الأسئلة، والاهتمام الشديد بالناس، وبذل قصارى جهدك لحل الصعوبات، ويبذلون جهدا لتقديم ملاحظات جيدة بدلا من مجرد النقد، إنهم دائما ما يسلطون الضوء على من يعمل بشكل جيد، ويصفقون له، ويشجعون على المزيد منه، كما إنهم يعتزمون رفع الروح المعنوية وتعزيز الأداء لأن زملاءهم سيركزون بعد ذلك على اكتشاف ما الذي جعل هذا الشيء رائعا ومحاولة تكراره، ومع ذلك فهم يدركون أن محاولة الإفراط في الفرح يمكن أن تظهر على أنها طريقة مزيفة.

اظهر المزيد

جاسر الطواف

صحفي وباحث وكاتب محتوى.. مصري .. شارك في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى