آدم وحواءالعالم الآخر

أبرزها الثور والسرطان .. أبراج فلكية هتكمل إجازة العيد في البيت

ينتهز الكثير من الأشخاص العطلات وإجازات الأعياد وخاصة في عيد الأضحى في التنزه مع الأصدقاء وأفراد الأسرة، للاستمتاع ببعض الوقت بتناول الحلوى والوجبات السريعة المختلفة، وإلتقاط الصور التذكارية معهم، وعلى النقيض الآخر، يفضل البعض البقاء في المنزل بصحبة هاتفهم المحمول والإكتفاء بتصفحه أو مشاهدة أحد الأفلام والمسلسلات المفضلة لهم وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “elitedaily”.

أبراج فلكية هتكمل إجازتها في البيت

برج الثور

يشعر برج الثور بالراحة والرفاهية في منزله، لذلك يفضل ارتداء ملابسه  الرياضية وتحضير وجباته الخفيفة المفضلة له، لتناولها أثناء مشاهدته لأحد الأفلام أو المسلسلات، دون ان يشعر بكلل أو ملل من هذا الروتين اليومى الذى يتبعه خلال فترة الإجازة حتى في الأعياد.

برج السرطان

يعتبر مولود برج السرطان من الشخصيات الحساسة للغاية ويفضل البقاء في منزله بين أفراد عائلته وحيواناته الأليفة، ولا يشعر أبداً بالملل من ذلك حيث يرى متعته في الاستماع لموسيقاه المفضلة وإضاءة بعض الشموع أو مشاهدة فيلمه المفضل له ويظل يتبع هذا الروتين طوال أيام العيد دون أن يشعر بملل.

برج الجدي

يعتبر برج الجدى من الأبراج الطموحة والتي دائماً ما تحرص على التخطيط لمستقبلها طوال الوقت، لذلك يستغل أيام العطلات والإجازات في التفكير بتنفيذ مشاريع تجارية جديدة تساعده على زيادة دخله المادى، وعندما يشعر بالملل فأنه يتوجه إلى المطبخ لطهى طعامه المفضل أو يجلس بين أفراد أسرته ليفضفض معهم ويقضى ليلة مميزة دون أن يفكر في الخروج من المنزل، ويساعده ذلك الروتين في تحسين حالته المزاجية.

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير تحرير منصة بلاحدود .. صحفية وباحثة وكاتبة محتوى .. مصرية .. تولت المشاركة في إنشاء وإدارة العديد من المواقع الإلكترونية والصحف المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى