آدم وحواءالعالم الآخر

أشهرهم السرطان والقوس.. أبراج فلكية عاشقة لـ حفلات الشواء فى العيد

يمكن أن تعتبر اللحوم من الوجبات المفضلة عند عدد كبير من الأشخاص، حيث تجدهم يستعدون لتناولها بأكثر من طريقة  ويمكن أن يكونوا أكثر الناس عشقًا للشواء لذلك قد يحضرون حفلات شواء فى عيد الأضحى، لذا يستعرض”اليوم السابع” خلال السطور التالية أبراج فلكية عاشقة للشواء وتناول اللحوم، وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة علم الفلك.

أبراج عاشقة للشواء وتناول اللحوم:

برج السرطان:

يمتاز مولود برج السرطان بعدد كبير من الصفات الإيجابية، أيضًا  من أبرز الشخصيات العاشقة للشواء وتناول اللحوم، يعتبر الشواء من الأنشطة المقربة لقلبه ويمكن أن تكون مصدر أساسي لشعوره بالسعادة.

برج الأسد:

مولود برج الأسد  من الشخصيات العاشقة للتغيير ويعشق الاستمتاع والحركة، فهو شخصية نشيطة، لذا تجده من عشاق الشواء في السهرات كما يستمتع بالمناسبات الخاصة أو العامة كما يمكن أن يتطوع بالشواء وسط عدد من الأسرة، أيضًا الأسد طباخ ماهر، لذا فهو عاشق  للشواء وتناول اللحوم.

برج الحوت:

برج الحوت العاشق الأول لكل أنواع اللحوم، لذا تجده يتفنن في الاستمتاع بالطعم، وتجده يحتفل بالشواء مع شريك حياته أو البعض من الأصدقاء المقربين، أيضًا عاشق للطبخ ويجيد التنوع في تناول الطعام.

برج القوس:

يحتفل مولود برج القوس بالمناسبات العامة عن طريق الشواء ويفضل السفر مع بعض الأصدقاء وعمل حفلة شواء جيدة لكونه شخص نشيط لا يسمح بضياع الفرص التي تسعده.

برج الجوزاء:

نشيط وذكي ورومانسي كل هذه الصفات الإيجابية يتمتع بها مولود برج الجوزاء، لذا تجده يعبر عن فرحته وسعادته بتناول اللحوم والأكلات الجديدة  بأكثر من طريقة لكن طريقة الشواء الأقرب لقلبه، لكونه شخص متقلب المزاج فهو يميل للتجديد.

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير تحرير منصة بلاحدود .. صحفية وباحثة وكاتبة محتوى .. مصرية .. تولت المشاركة في إنشاء وإدارة العديد من المواقع الإلكترونية والصحف المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى