آدم وحواءالعالم الآخر

الأسد والحمل أبرزهم.. 4 أبراج ملوك التبذير ترفع شعار «جربعة مش هتجربع»

ينقسم الأشخاص إلى فريقين البعض منهم يعشق إدخار الأموال ولا يمكنهم صرفها ألا في أشياء ذات قيمة والبعض منهم ملوك التبذير وعاشقين للشراء، لذا يستعرض” اليوم السابع”، خلال السطور التالية أبرز الأبراج الأكثر إفلاسا بسبب التبذير وكثرة التسوق، وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة علم الفلك.

الأبراج الأكثر تبذير ومجانين شوبينج:

برج الأسد:

يعتبر برج الأسد من الأبراج التي تتسم بعدد كبير من الصفات الإيجابية، لكن بالرغم من ذلك هو شخصية مصرفة كثيرة التبذير والشراء، قد يعلنون إفلاسهم بسبب إنفاقهم للنقود مقابل شراء كل شيء يريدونه، وبالرغم من ذلك لم يكتفوا ويبدون في تجهيز قائمة بمشتريات أخري، أيضًا هم من أكثر الأبراج التي تنفق نقودها على الآخرين، فهو شخص كريم وكثير العطاء.

برج الحمل:

الحمل يرفع دائماً شعار” جربعة مش هتجربع”، بالرغم من المميزات الكثيرة التي يمتلكها مولود برج الحمل ألا أنه شخصية عاشقة للشراء ولا سيما شراء بعض الأشياء التي تتسم بالتفاهة من وجهة نظر الآخرين، لكن هو لا يبالي حتى وأن أنفق  آخر مبلغ معه من أجل  متعته.

برج القوس:

يعرف عن أشخاص برج القوس إنه عاشق للسفر والترفيه لا يبخل على نفسه بشيء حتى إنه ينفق كل راتبه بدون تفكير في الغد، ويرفع دائماً شعار ” أصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب”.

برج الجدي:

كثير الشراء وعاشق للتنزه ولا يبخل على نفسه بشيء، ويميل لشراء أشياء غالية الثمن، حتى إنه يقوم بشراء كم كبير من الأشياء التي يستخدمها أو ليس لها استخدام ضرورى كما يعتبر من عشاق شراء الأنتيكات والتحف الفنية النادرة.

اظهر المزيد

جاسمينا المصري

صحفية وباحثة وكاتبة محتوى.. مصرية .. شاركت في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى