علوم وتكنولوجياموبايلات وحاسبات

هل يحتوى iPhone 16 Pro Max على مستشعر كاميرا أكبر حجما.. تسريب جديد

سربت محطة Tipster Digital Chat Station تفاصيل كاميرا iPhone 16 Pro Max عبر منشور Weibo (باللغة الصينية)، وجاء في التسريب أنه سيتم تجهيز iPhone 16 Pro Max بمستشعر كاميرا Sony IMX903 بدقة 48 ميجابكسل بتصميم مخصص، وفقاً لموقع macrumors.

وقامت شركة Apple بتجهيز طرازي iPhone 15 Pro Max وiPhone 14 Pro Max بمستشعر كاميرا أساسي مقاس 1 / 1.28 بوصة، ولكن الطراز الأفضل لهذا العام يمكن أن يحتوي على مستشعر جديد أكبر مقاس 1 / 1.14 بوصة.

وهذا يعني أن طراز iPhone الرئيسي المزعوم للشركة لعام 2024 يمكنه التقاط صور أفضل في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة، مع تقديم نطاق ديناميكي أفضل وقدرات بوكيه أفضل.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، توقع محلل TF Securities International، Ming-Chi Kuo، أن طرازات iPhone 16 Pro سيتم تجهيزها بكاميرا ذات زاوية واسعة للغاية.

وبناءً على هذه الادعاءات، يبدو أن كلا من iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max سيحتويان على كاميرتين تمت ترقيتهما، وفي الوقت نفسه، سيتم تجهيز طرازات Apple لعام 2025، المتوقع ظهورها لأول مرة باسم سلسلة iPhone 17، بكاميرا سيلفي مطورة، من كاميرا بدقة 12 ميجابكسل مع عدسة 5P إلى كاميرا بدقة 24 ميجابكسل مع عدسة 6P، وفقًا Kuo.

اظهر المزيد

منى توفيق

صحفية وباحثة وكاتبة محتوى.. مصرية .. شاركت في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى