آدم وحواءالعالم الآخر

أبراج شخصيتها قوية لكن قلبها حنين.. مش بيقدروا يزعلوا حد

من الشائع عن أصحاب الشخصية القوية هم أيضًا أصحاب الشعور ورد الفعل القوي، و خلال السطور التالية نستعرض مع مايا ناجي خبيرة الأبراج أبرز الأبراج التي تمتلك شخصية قوية وقلب طيب حنون.

أبراج شخصيتها قوية لكن قلوبهم حنينة:

برج الأسد:

 برج الأسد من  الشخصيات التي يطلق عليهم “الكينج”، أي ملك التجمعات والمواقف الصعبة، يعرف بأنه سريع الغضب بسبب قوة شخصيته، لكنه صاحب قلب طيب حنون، لا يمكن أن يتسبب في أذي نفسى لأي  شخص، لكنه من أكثر الشخصيات التى تشعر بالآخرين ” بيحزن على حزن غيره”

برج الجدي:

 بالرغم من أن مولود برج الجدي من الشخصيات الهادئة وصاحبة شخصية قوية،  ألا أنه شخص حنون هادئ يجيد التعامل مع الشخصيات بقلب طيب وبدون التسبب في أي مشكلات لأي شخص، دائمًا يتأثر بمشاعر الآخرين سواء كانت في الحزن أو في الفرح.

 برج الميزان:

برج الميزان من الأبراج التي يطلق عليهم أصحاب الحق والعدالة، وصاحب شخصية وقرارات قوية، بالرغم من قوته لكنه شخص حنون عاطفي منصف للحق.

 برج الحمل:

 مولود برج الحمل من الشخصيات النارية شديدة العصبية لكنه شخص حنون لا يمكنه التسبب فى أى أذي لأي شخص، ومحب الخير للجميع، ويلتزم الصمت في حالة تعرضه لأي مشكلة مع ذلك يقاوم من أجل النهوض مرة أخري ، دائما محب لمشاركة الآخرين في أحزانهم.

المصدر : اليوم السابع

اظهر المزيد

جاسر الطواف

صحفي وباحث وكاتب محتوى.. مصري .. شارك في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى