برامج وتطبيقاتعلوم وتكنولوجياموبايلات وحاسبات

جوجل تطرح أول تحديث من هاتف Pixel يضيف أدوات جديدة للذكاء الاصطناعى

تطرح جوجل أول تحديث لها لعام 2024 لهواتف Pixel وهو يوفر ميزات صحية جديدة وأدوات للذكاء الاصطناعي، كما أن جهاز doodad الجديد الأكثر إثارة للاهتمام هو مقياس الحرارة الفعلي، والذي يتوفر فقط لجهاز Pixel 8 Pro الذي تم إصداره مؤخرًا، وفقا لتقرير انجادجيت.

وقال التقرير، كنا نعلم أن هذه الميزة ستأتي في مرحلة ما، حيث يشتمل الهاتف على مستشعر لدرجة الحرارة، ومقياس الحرارة هو حالة الاستخدام الأكثر احتمالاً.

كل ما عليك فعله هو مسح جبهتك لمعرفة ما إذا كان الصداع الذي تعاني منه ناتجًا عن التحديق في الشاشة لفترة طويلة أو إذا كنت تعاني من حمى فعلية، ويمكنك إرسال هذه النتائج إلى ملف تعريف Fitbit الخاص بك ودمجها مع المقاييس الصحية الأخرى.

وتقوم الشركة أيضًا بتجربة شريحة Tensor G3 مع إضافة دائرة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي لأداة البحث، كما إنه يعمل تمامًا كما هو معلن.

ويمكنك رسم دائرة فوق شيء ما على شاشة هاتفك، وسيقوم الذكاء الاصطناعي بالبحث عن الصورة أو النص أو أي شيء آخر قمت بتمييزه، ومن المحتمل أن يكون هذا مفيدًا جدًا في الحلقات المستقبلية من برامج التجسس والمباحث.

هذه مجرد أول ميزة مجاورة للذكاء الاصطناعي مضمنة في التحديث الجديد، و هناك شيء يسمى Photomoji يعمل تمامًا كما تفترض، فهو يحول صورك المفضلة إلى رموز تعبيرية أو ردود أفعال، ويشبه Magic Compose أداة Magic Editor، ولكنه مخصص للنص.

وتقول Google إن الأداة “تصنع استجابات منمقة ومقترحة مع سياق رسائلك.

وأخيرًا، هناك أيقونة المشاركة السريعة التي تم طرحها مؤخرًا والتي تعرض لك قائمة بالأجهزة القريبة التي يمكنك مشاركة المحتوى معها، وتعمل جوجل بالفعل على تضمين هذه الميزة في أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

ولمرافقة هذا التحديث الجديد، أصدرت جوجل لونًا أخضر لهاتفي Pixel 8 وPixel 8 Pro .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى