موبايلات وحاسبات

هل تنخفض مبيعات أبل من أجهزة iPad Pro OLED عما كان مخططًا له؟

كشفت تسريبات بأن شركة آبل خفضت طلبات المكونات لنماذج iPad Pro OLED القادمة، مما يشير إلى أن الشركة تتوقع الآن انخفاض الطلب عما كان متوقعًا في السابق.

وفقًا لتقرير صادر عن Aju Korea Daily، استشهد به Trendforce، قامت شركة Apple بتخفيض طلبات لوحات العرض OLED المصممة للجيل التالي من iPad Pro بنسبة 20 إلى 30٪.

يشير هذا أيضًا إلى أن جهاز iPad Pro‌ مقاس 13 بوصة هو الذي يتأثر في المقام الأول بتوقعات شركة Apple لانخفاض المبيعات.

يشير تقليص الطلب إلى أن شركة Apple تخطط الآن لبيع عدد أقل من طرازات ‌iPad Pro‌ الجديدة عما كان متوقعًا في البداية، وأشارت بعض التقارير إلى أن تقنية العرض OLED ستجعل طرازات ‌‌iPad Pro‌‌ أكثر تكلفة بكثير، يمكن تسعير جهاز OLED ‌‌iPad Pro‌‌ مقاس 11 بوصة بسعر يبدأ من 1500 دولار، بينما يمكن تسعير الطراز مقاس 13 بوصة بسعر يبدأ من 1800 دولار، حاليًا، ويبدأ سعر ‌‌iPad Pro‌‌ مقاس 11 بوصة من 799 دولارًا، في حين يبدأ سعر الطراز مقاس 12.9 بوصة مع شاشة Mini-LED من 1099 دولارًا، وقد يكون هذا أحد الأسباب وراء توقعات شركة Apple بانخفاض المبيعات.

تشير أحدث المؤشرات إلى أن طرازات ‌iPad Pro‌ الجديدة سيتم إطلاقها في مارس أو أبريل، وستوفر شاشات أكبر وشريحة M3 وشحن MagSafe ودعم ملحق Magic Keyboard المعاد تصميمه.

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير تحرير منصة بلاحدود .. صحفية وباحثة وكاتبة محتوى .. مصرية .. تولت المشاركة في إنشاء وإدارة العديد من المواقع الإلكترونية والصحف المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى