العالم الآخرصندوق الدنيامنوعات

الويل لمن يراه .. لقطات مرعبة لعداءة تمر بالقرب من شبح مقاتل في الغابة.. صور

ربما مرت امرأة من دون قصد بشبح محارب قديم من هاواي أثناء ركضها عبر الغابات المطيرة. كانت كاي بورليس تشارك في سباق الجري لمسافة 100 ميل مع فريق هاواي الترا للجري على مسارات هونولولو موكا في أواهو في يناير 2019 عندما واجهت مشاهد مخيفة.

وقالت بورليس، في تدوينة: “حتى يومنا هذا، ما زلنا لا نعرف ما هو”.

السباق، المعروف باسم HURT 100، عبارة عن حلقة طولها 20 ميلاً عبر الغابات المطيرة يركضها المشاركون خمس مرات. وكانت كاسي صديقة بورليس تجري معها في الجولة الرابعة عندما التقطت الصور التي شاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

“بعد عودتنا إلى مكان إقامتنا تلقت كاسي رسالة نصية من والدتها”.. تقول بورليس في تقرير لموقع “ديلي ميل” إن الأمر كان يتعلق بإحدى الصور التي أرسلتها كاسي. “لقد كانت صورة حية (متحركة) تظهر فيها شخصية داكنة ترتدي عباءة وتتحرك أمامي بينما كنت أركض. الآن، أعلم أن ذاكرتي ضعيفة للغاية بعد السباق وحتى أثناء السباق، لكنني لم أتذكر تجاوز أي شخص على هذا الشريط من المسار”.

وأشارت بورليس إلى وجود جوانب أخرى غير معهودة من ذلك اليوم. وقالت إنها كانت عداءة متعطشة منذ أن كانت في الرابعة عشرة من عمرها ولم تنسحب من أي سباق من قبل. ومع ذلك، أثناء الركض في الجولة الرابعة مع كاسي، عانت من ألم حاد في قدمها. وقالت إن الأمر كان مؤلمًا للغاية لدرجة أنها بدأت في البكاء واضطرت إلى الانسحاب من السباق. وقالت أيضًا إن القمر كان بظلال من اللون البرتقالي والأحمر، وأنه خلال وقت زيارتها كان هناك خسوف كلي للقمر.

قامت بورليس وكاسي بالاستعانة بالأصدقاء لمساعدتهما في فك رموز الكائن الموجود في الصورة، عندما علموا بأمر Night Marchers. “وفقًا للأسطورة، هناك أشباح من محاربي هاواي تجوب الجزيرة ويُطلق عليهم اسم “Night Marchers”. إنهم “الظلال القاتلة، والشياطين، والعائدون من الموت الذين يطاردون الجزيرة”. قالت بورليس: “إنهم الأشباح للمقاتلين والأبطال والمحاربين القدماء في هاواي”.

بعد إجراء مزيد من البحث، تقول بورليس “اكتشفنا أن معتقدات هاواي القديمة تؤكد أن أي إنسان يحدق بهم سيموت بشكل رهيب وعنيف. وفقًا لمجلة هونولولو، فإن الأشباح الليليين هم أشباح محاربي هاواي القدماء.

قالت بورليس إنها تلقت رد فعل عنيفًا بعد مشاركة صور اكتشافها عبر الإنترنت.

المصدر : العربية

اظهر المزيد

جاسمينا المصري

صحفية وباحثة وكاتبة محتوى.. مصرية .. شاركت في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى