في الجووون

أرسنال يحتفل بعودة محمد النني للمشاركة فى المباريات: مرحبا بعودتك يا مو

احتفل الحساب الرسمي لنادي أرسنال بعودة الدولي المصري محمد النني، للمشاركة في مباريات الجانرز بعد تواجده في لقاء نظيره برينتفورد التي انتهت بفوز المدفعجية بنتيجة 1-0 مساء الأربعاء على ملعب “جريفين بارك”،  ضمن  منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة للموسم الحالي 2023-2024.

محمد النني يشارك مع أرسنال

وكتب الحساب الرسمي لنادي أرسنال عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” رسالة ترحيب للدولي المصري قائلاً: “مرحباً بعودتك يا مو” مصحوباً بصورة لمحمد النني خلال تحيته للجماهير عقب انتهاء اللقاء.

Welcome back, Mo 💛 pic.twitter.com/MNiwlNfHey

— Arsenal (@Arsenal) September 27, 2023

وسجل هدف أرسنال الوحيد في الشوط الأول ريس نيلسون في الدقيقة 8، ليقرب المدفعجية من التأهل إلى دور الـ16.

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمد النني لأول مرة مع أرسنال خلال الموسم الحالي بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة بشهر يناير الماضي، وأبعدته عن الملاعب قرابة الـ9 أشهر.

بهذه النتيجة ضمن أرسنال التأهل إلى ثمن نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والذي يتأهل إليه 16 فريقاً.

برينتفورد ضد أرسنال

ويتواجد محمد النني في قائمة أرسنال الأوروبية ما يضعه ضمن خطط المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا في الموسم الحالي بعد تجديد عقده لنهاية الموسم الحالي.

وتاريخياً التقى فريقا برينتفورد ضد أرسنال في 6 مباريات استطاع خلالها وصيف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي في تحقيق الفوز في 4 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثلها.

ونجح نادي أرسنال في تسجيل 10 أهداف خلال مباريات الفريقين بينما أحرز برينتفورد 5 أهداف ويتصدر داني ويلباك قائمة هدافي مباريات الناديين بواقع هدفين.

ويتفوق نادي أرسنال في القيمة التسويقية بواقع أكثر من مليار يورو، مقابل 365 لنادي برينتفورد فيما يعتلي النجم بوكايو ساكا قائمة أغلى اللاعبين بقيمة تصل الى 120 مليون يورو.

وسبق أن فاز نادي ليفربول بلقبين فقط في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ويبحث عن التتويج الثالث في مشواره بالموسم الحالي.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي: رامسديل، توماسيو، بن وايت، كيوير، جورجينهو، هافرتز، سميث رو، نيلسون، ساجوي، نيكيتاه.

اظهر المزيد

عمرو المصري

صحفي وباحث وكاتب محتوى.. مصري .. شارك في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى