اخترنا لكفي الجووون

انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة حقيقة أم شائعات؟.. كلوب يحسم الجدل

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، مجددا موقف الدولي المصري محمد صلاح بين صفوف الريدز خلال الموسم الحالي وموقفه من العروض التي تنهال على اللاعب من الدوري السعودي للمحترفين عقب قيادة الفرعون لتحقيق انتصار على حساب أستون فيلا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

كلوب يؤكد استمرار محمد صلاح مع ليفربول

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “محمد صلاح غير مهتم بالأخبار التي خرجت أخيرًا.. وأنا لم يأتِ إلي أحد ليخبرني أن شيئًا سيحدث”.

أضاف يورجن كلوب: “أنا متأكد تماما من أنني سأتلقى مكالمة حال حدوث شيء جديد، صلاح لا يركز في أي شيء آخر”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “هذه المرة السادسة التي أتحدث فيها في هذا الأمر، لكن سوف أقول مرة أخرى للجميع محمد صلاح باقي في ليفربول هذا الموسم هو لاعبنا ويريد البقاء هنا.”

وتشير تقارير صحفية سعودية إلى أن محمد صلاح اقترب من ارتداء قميص اتحاد جدة السعودى هذا الصيف، بعدما وافق على عرضًا ماديًا قياسيًا، على الرغم من تأكيدات ليفربول ببقاء نجم الفريق.

وعن مباراة اليوم قال يورجن كلوب: “محمد صلاح لعب مباراة كبيرة جدًا واوجب عليه القيام بعمل استثنائي وقد فعل ذلك. لم اُشكك لوهلة بإلتزامه لليفربول، لا يمكنكم تخيل كم نحن هادئين رغم جنون الشائعات، هو لاعبنا ويريد اللعب معنا”.

واصل كلوب: “مباراة كبيرة جدًا ولا أتذكر حقًا متى كنا معنقين لتلك الدرجة في ادائنا. دفاعيًا وهجوميًا كُنا مميزين والهدف المُبكر ساعدنا وكنا جيدين جدًا”.

وأكد كلوب: “لقد كنا وحدة ملتزمة جدًا وقمنا بعمل شاق وصعّبنا المباراة على الفيلا وهو ماتوجّب علينا فعله بسبب الجودة التي لديهم. لاعبيّ لم يصغوا للتعليمات التي طلبتها منهم لكنهم طبقوا حرفيًا ما أردته”.

وقال كلوب: “لقد كنا وحدة ملتزمة جدًا وقمنا بعمل شاق وصعّبنا المباراة على الفيلا وهو ما توجّب علينا فعله بسبب الجودة التي لديهم. لاعبيّ لم يصغوا للتعليمات التي طلبتها منهم لكنهم طبقوا حرفيًا ما أردته”.

وأكد كلوب: “الجميل بالموضوع هو تسجيلنا لهدفين من كرتين ثابتتين وهذه هي كرة القدم: عليك أن تكون قويًا بكل الجوانب”.

تابع يورجن كلوب: “كانت ظهيرة حارة فالطقس حارًا في ميرسيسايد ولم يكن من السهل اللعب حيث كان العشب يستمر بالجفاف -بسبب الطقس- وهو لايُساعدك خلال الإستحواذ بطبيعة الحال لكن سيطرنا على المباراة بالكامل”.

كلوب: “الجميع ظهر وتألق اليوم، جو جوميز لعب مباراة رائعة جدًا جدًا وجويل ماتيب كان لديه أصعب مهمة بالملعب حيث كان ينتظر أولي واتكينز الكُرات خلفه وهذه ليست بالسهلة لكن بقية اللاعبين ساعدوا بالعملية الدفاعية من خلال إعتراض التمريرات وبصراحة أحببت طريقة دفاعنا بعد التقدم”.

وأوضح كلوب: “بالشوط الثاني سيطرنا بالكامل وسجلنا هدف ثالث. كانت أفضل مباراة لنا منذ وقت بعيد”.

اظهر المزيد

منى توفيق

صحفية وباحثة وكاتبة محتوى.. مصرية .. شاركت في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى