العدالةعرب وعالممنوعات

إوعي تقولي لإبنك ذاكر .. طفل يشكو أمه للشرطة ويطلب وضعه بدار أيتام

«قوم ذاكر».. كلمة ترددها كل أم لابنائها خلال فترات الدراسة والامتحانات بشكل تلقائي، ولكنها كانت سببا في تحرير طفل صيني محضرًا بقسم الشرطة لأمه!!

إذ هرب طفل صينى يبلغ من العمر 10 سنوات من المنزل متجها مباشرة إلى مركز الشرطة المحلى للشكوى والتوسل لوضعه في دار للأيتام، وذلك بعد جدال مع والدته بشأن تأخره في كتابة واجباته المدرسية، حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز.

وتحدثت وسائل إعلام صينية، عن هذا الحادث الغريب عن المجتمع الصيني، والذي وقع فى مدينة شونجكين، حيث أظهرت لقطات كاميرات المراقبة طفلا صغيرا يدخل مركزا للشرطة بهدف الشكوى على والدته.

وبعد محادثات الشرطة مع الصبى وافق على إعطائهم معلومات الاتصال بوالدته، وعند قدومها للمركز قالت إنها لم تتخيل أبدا أن يهرب طفلها طالبا اللجوء لدار الأيتام بسبب واجباته المدرسية.

وقال الطفل: “كانت والدتي توبخني كل يوم لأنني لا أقوم بواجباتي المدرسية فغادرت المنزل، إنها تزعجني، أفضل الذهاب إلى دار أيتام”.

وصُدم المتابعون للحادثة برد فعل الصبي، ورأى البعض في ذلك علامة على وجود جيل كسول من الأطفال المدللين، بينما رأى البعض الآخر فيها حادثة طريفة تعكس براءة الأطفال.

اظهر المزيد

منى توفيق

صحفية وباحثة وكاتبة محتوى.. مصرية .. شاركت في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى