اخترنا لكفي الجووون

آخر كلام.. الأهلي يتسلم درع الدوري في مباراة حرس الحدود

حسمت رابطة الأندية المصرية المحترفة، موعد تسليم النادي الأهلي درع الدوري المصري لموسم 2022 – 2023 إذ قررت تسليم الدرع للفريق الأحمر في مباراته مع حرس الحدود والمقرر إقامتها يوم الأربعاء 19 يوليو الجاري.

وأشارت الرابطة، إلى أنه سيكون من الصعب تسليم النادى الأهلى درع الدورى فى المباراة المقبلة أمام الزمالك المحدد لها مساء الخميس 13 يوليو باستاد القاهرة، كما يطالب بذلك جماهير القلعة الحمراء.

وأوضح مسئولو الرابطة أن درع الدورى يتواجد فى نادى الزمالك حتى الآن، ولم يتم تسليمه لاتحاد الكرة كى يتم تجهيزه قبل تسليمه للأهلى، لذا سيكون من الصعب تسليم الدرع للأهلى فى مباراة الخميس المقبل.

وكان النادي الأهلى قد حسم لقب الدورى المصرى رقم 43 فى تاريخه، من خوض 29 مباراة فقط من عمر المسابقة، وجاء التتويج باللقب بشكل رسمي عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

وتتبقى للأهلي 5 مباريات، في مسيرة الدوري للموسم الحالي، وهي أمام الزمالك والمقاولون العرب وحرس الحدود وبيراميدز والمصري، حيث سيخوض آخر مباراة ضد المصري يوم 26 يوليو الجاري.

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري للموسم الحالي 2022 / 2023 بعد فوز سيراميكا على بيراميدز في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

اظهر المزيد

منى توفيق

صحفية وباحثة وكاتبة محتوى.. مصرية .. شاركت في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى