آدم وحواءالعالم الآخربرامج وتطبيقاتعلوم وتكنولوجيا

بعد إطلاق تطبيق ثريدز .. أبراج فلكية تهتم بامتلاك حسابات على مواقع التواصل

انطلق، الخميس 6 يوليو 2023، تطبيق “ثريدز”، الذى حرص العديد من المشاهير حول العالم على امتلاك حساب به، وكذلك محبى مواقع التواصل الاجتماعى، والذى يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع timesofindia.

أبراج تمتلك حسابات بمختلف المواقع حتى بـ”ثريدز”

برج الجوزاء

يتسم مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية اجتماعية، حيث يحرص على تكوين العديد من العلاقات الاجتماعية سواء فى محيط عمله أو محيط سكنه، وكذلك يمتلك حسابات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى وآخرها “ثريدز”، ويحرص على التواجد على هذه الحسابات أغلب الوقت ومشاركة ما يفضله مع أصدقائه ويتبادل معهم الرسائل.

برج الأسد

يحرص مولود برج الأسد طوال الوقت على أن يظل محور اهتمام الجميع، لذلك يمتلك العديد من الحسابات بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى، ويتواجد عليها أغلب الوقت ويحرص على نشر العديد من المنشورات الخاصة بإنجازاته ليحصل على تعليقات إيجابية من أصدقائه.

برج الميزان

يتمتع مولود برج الميزان بشخصية اجتماعية محبوبة، كما يمتلك العديد من الحسابات بمواقع التواصل الاجتماعى، ويمتلك المهارة الكافية لاستخدامها لصالحه، سواء لعمله أو للتواصل مع أصدقائه وأفراد عائلته.

برج القوس

يستخدم مولود برج القوس حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي للمتعة فقط، لذلك يحرص على تدشين العديد من الحسابات المختلفة والتي دائماً ما يحرص على نشر مقاطع فيديو وصور عن حياته وعن أصدقائه، لذلك يتابع التطبيقات الجديدة ويحرص على امتلاك حساب شخصى بها حتى يتواجد بشكل دائم بين الناس.

اظهر المزيد

عمرو المصري

صحفي وباحث وكاتب محتوى.. مصري .. شارك في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى