في الجووون

مانشستر يونايتد يواصل انتصاراته بفوز جديد ضد لوتون تاون 2-1

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزه الرابع تواليا فى البريميرليج على حساب نظيره لوتون تاون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “كينلورث رود”، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

جاءت أهداف المباراة عن طريق راسموس هويلوند هدفين لصالح فريق مانشستر يونايتد في الدقيقتين 1، و7 على التوالي، بينما قلص الفارق كارلتون موريس لنادي لوتون تاون بالدقيقة 14.

ووفقًا لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، فإن راسموس هويلوند، البالغ من العمر 21 عامًا و14 يومًا، هو أصغر لاعب فى تاريخ الدورى الإنجليزى يسجل فى ست مباريات متتالية بالمسابقة، متجاوزًا الرقم القياسي المسجل باسم جو ويلوك (21 عامًا و272 يومًا).

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 35 هدفًا وتلقي 34.

بينما يتواجد لوتون تاون في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مثلها وخسارة 14 مواجهة وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 47.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز في لقاء الدور الأول على لوتون تاون، بهدف نظيف، والذي أقيم يوم 11 نوفمبر الماضي على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من البطولة.

ولم يخسر فريق الشياطين الحمر في جميع المسابقات في عام 2024، وقد فاز في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري، بما في ذلك الانتصارات على وولفرهامبتون وأستون فيلا.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: دالوت، ماجواير، فاران، لوك شاو.

خط الوسط: كاسيميرو، فيرنانديز، ماينو.

خط الهجوم: راشفورد، هويلوند، جارناتشو.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى