برامج وتطبيقاتعلوم وتكنولوجيا

أبل تصدر تحديث Safari Technology 187 مع إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء

أصدرت Apple تحديثًا جديدًا لبرنامج Safari Technology Preview، وهو المتصفح التجريبي الذي قدمته Apple لأول مرة في مارس 2016، وصممت أبل متصفح  Safari Technology Preview لاختبار الميزات التي قد يتم تقديمها في الإصدارات المستقبلية من Safari، وفقاً لموقع macmrumors,

يتضمن Safari Technology Preview 187 إصلاحات وتحديثات لإمكانية الوصول والرسوم المتحركة وCSS والنماذج والعرض والتمرير والتخزين وSVG وWeb API وWebGL.

يتوافق إصدار Safari Technology Preview الحالي مع الأجهزة التي تعمل بنظامي macOS Ventura وmacOS Sonoma، وهو أحدث إصدار من macOS أطلقته Apple في سبتمبر 2023.

يتوفر تحديث Safari Technology Preview من خلال آلية تحديث البرنامج في تفضيلات النظام أو إعدادات النظام لأي شخص قام بتنزيل المتصفح، وتتوفر ملاحظات الإصدار الكاملة للتحديث على موقع ويب Safari Technology Preview.

ولعل هدف أبل من Safari Technology Preview هو جمع التعليقات من المطورين والمستخدمين حول عملية تطوير المتصفح، ويمكن تشغيل Safari Technology Preview جنبًا إلى جنب مع متصفح Safari الحالي وعلى الرغم من أنه مصمم للمطورين، إلا أنه لا يتطلب حساب مطور للتنزيل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى