في الجووون

كولر يستقر على استبعاد صلاح محسن وكريم نيدفيد من معسكر الأهلى

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على استبعاد ثنائي الفريق صلاح محسن وكريم نيدفيد من معسكر الفريق الذي سيقام في الامارات الاسبوع المقبل.

ولم يشارك كريم نيدفيد في مران الأهلي الذي اقيم اليوم الجمعة فيما شارك صلاح محسن في المران، وخرج نيدفيد وصلاح محسن من حسابات مارسيل كولر الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي للسفر إلى الإمارات، السبت، لخوض معسكر خارجي استعداداً للارتباطات المقبلة وفي مقدمتها مواجهة شباب بلوزداد بالجزائر منتصف فبراير المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وحصد النادي الاهلى جائزة جلوب سوكر لأفضل نادي في الشرق الأوسط، بعد انتهاء التصويت، حيث تواجد الأهلى فى المركز الأول بترتيب أفضل نادى فى العام الحالى 2023 والممنوحة من جلوب سوكر.

وتفوق الأهلي على عدد من الأندية في استفتاء جلوب سوكر لاختيار أفضل نادٍ في الشرق الأوسط مثل النصر السعودي، حيث جاء الأهلي في المركز الأول بنسبة42% من إجمالي الأصوات، وجاء النصر في المرتبة الثانية بنسبة 33% ، فيما احتل الهلال السعودي المركز الثالث، وفي المركز الرابع جاء شباب الأهلي الإماراتي.

وكان موقع جلوب سوكر قد طرح استفتاء ضخما لاختيار الأفضل على مرحلتين؛ انطلقت المرحلة الأولى في نوفمبر وتم غلق باب التصويت للمرحلة الثانية ظهر الخميس 28 ديسمبر 2023.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى