موبايلات وحاسبات

مميزات وعيوب هاتف Cat S40

في يوليو 2015، أعلنت شركة كاتربيللر CATERPILLAR الأمريكية، عن نيتها طرح الهاتف الذكي هاتف Cat S40، وهو ما تم فعليا ورسميا في أغسطس من ذات العام، والذي جاء بنفس مميزة الهواتف السابقة له من إنتاج شركة كاتربيللر، بأنه هاتف مضاد للصدمات، ويتحمل أسوأ استخدام من العميل.

ويتميز هاتف Cat S40، بأن الهيكل الخارجي له ممن معدن مضاد للكسر أو الخدش، وكذلك شاشته فهي مضادة للخدش والأتربة والمياه، وهو يعمل بنظام تشغيل أندرويد 5.1، ومعالج رئيسي ثنائي النواة.

مميزات هاتف Cat S40:

لأن شركة كاتربيللر دخلت مجال صناعة الهواتف الذكية من أجل بيئات العمل الشاقة، والتي تهتم بها الشركة بحكم أنها متخصصة في صناعة المعدات والآليات الثقيلة، فهيكل هاتف Cat S40 شديد التحمل بفضل تصميمه القوي، وهو حاصل على شهادة IP67، بما يعني أنه مقاوم للغبار ومضاد للمياه حتى عمق 1 متر، ولمدة 60 دقيقة متصلة، كما أنه يستطيع تحمل السقوط من ارتفاع 1.8 متر، ويتحمل الظروف الجوية السيئة مثل المطر والرياح.

شاشة هاتف Cat S40 الذكي تستجيب إلى اللمس المتعدد وهي حساسة جدا للمس، حتى أنها تستجيب للمس في حالة ارتداء قفازات سميكة.

يدعم الجهاز تقريبا جميع شبكات الهواتف المحمولة بامتدادتها المختلفة سواء الجيل الثاني أو الثالث أو الرابع، وهو ما يجعله مناسب في حالة استخدام خواص التجوال والانتقال من بلد لآخر.

الجهاز يحتوي على ملحق لتقوية إشارة الإرسال والاستقبال بالهاتف حتي يمكن له التقاط الإشارة الأماكن البعيدة عن التغطية.

عيوب هاتف Cat S40:

من أكثر العيوب التي يشتكي منه مستخدمي هاتف Cat S40، أن بطاريته غير قابلة للإزالة.

ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) صغيرة جدا فهي 1 جيجا فقط، وهو ما يعرض الجهاز للتجمد عند تشغيل أكثر من تطبيق في ذات الوقت.

الخلاصة:

إذا كنت تعمل في مجال شديد الخطورة أو المشقة، فبالتأكيد سيكون هاتف Cat S40، هو الأصلح لك بهيكله المعدني الذي يتسم بالصلابة كما أنه مضاد للكسر والأتربة والمياه والخدش.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى