سيارات ومحركات

سعر السيارة مرسيدس GLE موديل 2023 .. اعرف بكام ومواصفاتها إيه

تعتبر السيارة مرسيدس GLE موديل 2023 واحدة من أفخم سيارات النجمة الألمانية في مصر، والتي تنتمي للفئة الرياضية SUV، حيث تتمتع تلك النسخة بتصميم مميز وعصري، بالاضافة إلى عدد كبير من التجهيزات الفنية والتقنية.

وفي هذا السياق يقدم موقع “صدى البلد” السعر الرسمي وأبرز مواصفات السيارة مرسيدس GLE موديل 2023 في السوق المصري.

المواصفات الفنية وقدرات السيارة مرسيدس GLE موديل 2023

تستخدم السيارة مرسيدس GLE موديل 2023 محرك سداسي الاسطوانات “6 سلندر”، يتمكن من انتاج 500 نيوتن/متر لعزم الدوران، وقوة إجمالية قدرها 367 حصانا، بينما تنتقل السرعة إلى العجلات بواسطة علبة تروس أوتوماتيكية الأداء.

حيث يتكون ناقل الحركة من 9 سرعات مع تقنية العمل بالجر الرباعي، بينما تصل إلى سرعة قصوى تقدر بـ 250 كيلومتر في الساعة، وبهذه الامكانيات الفنية تستغرق السيارة مدة قدرها 5.7 ثانية للوصول إلى سرعة 100 كم/ساعة من وضع الاستعداد.

وتحتوي السيارة مرسيدس GLE موديل 2023 على باقة من تقنيات الحماية تتمثل في مكابح ABS و EBD، ونظام التوزان والثبات الالكتروني، بالاضافة إلى منظومة الوسائد الهوائية، وكاميرا 360 درجة، وحساسات حركة أمامية وخلفية، إلى جانب نظام رصد النقاط العمياء وتحديد المسارات، ومستشعرات ركن، مع حزمة من وسائل الرفاهية والتحكم.

تعرف على السعر الرسمي للسيارة مرسيدس GLE موديل 2023 في السوق المحلي

يبلغ سعر السيارة مرسيدس GLE موديل 2023 في السوق المصري نحو 4 مليون و 680 ألف جنيه.

اظهر المزيد

منى توفيق

صحفية وباحثة وكاتبة محتوى.. مصرية .. شاركت في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى