برامج وتطبيقات

تحميل اوفيس 2013 الكامل بالعربى للكمبيوتر والموبايل Microsoft Office 2013

تعددت اصدارات مجموعة الاوفيس على مدار السنوات الماضية ولكنها كانت وما زالت من أفضل برامج التايبست وتعديل الرسومات واعداد الشرائح بالعالم، كما أن من بينها اصدارات تحظى باعجاب واهتمام المستخدمين العرب على وجه الخصوص ومن بينها بالطبع حزمة اوفيس 2013 العربى والتي تحتوي على عدد من البرامج المهمة والمفيدة لجميع مستخدمي الكمبيوتر واللاب توب وكذلك الهواتف الذكية واللوحية (التابلت) بكافة أواعها والمتوافقة مع نظام التشغيل ويندوز Windows والذين يعملون في مجال الكتابة والطباعة وكذلك التصميمات والويب ديزاين والحسابات وغير ذلك من المجالات العديدة التي تتعامل معها تطبيقات Microsoft Office 2013 بكل دقة واحترافية حتى لو كنت تستخدمها لأول مرة في حياتك حيث انها تتميز بكونها مناسبة للمبتدئين والمحترفين ولا تحتاج لخبرة كبيرة حتى تحصل منها على ما تريد.

أهم مميزات حزمة اوفيس 2013 Microsoft Office العربى

تزخر حزمة اوفيس 2013 بالعديد من المزايا الحصرية والتي لا تتوافر في غيرها من البرامج المنافسة حتى لو كانت مدفوعة، حيث تتميز مجموعة الاوفيس بانها مجانية كما أنها تدعم اللغة العربية بغالبية لهجاتها ضمن مئات اللغات التي تدعمها لتتناسب مع ملايين المستخدمين الذين يفضلون دوما أن تكون برامجهم التي يستخدمونها بلغتهم الأم، كما تتميز Microsoft Office 2013 بأنها مناسبة للمحترفين والمبتدئين حيث أن واجهتها بسيطة التصميم في جميع برامجها وبها أوامر سهلة وسريعة ويمكن حفظ مهامها بأقل مجهود ممكن دون أن تحتاج لدورات عديدة وإن كان يجب عليك الحصول على دورة احترافية او اكثر اذا كنت تريد تحويل علاقتك بهذه التطبيقات الرائعة إلى وسيلة للربح من الانترنت، كما أنها تتميز بكونها صغيرة الحجم قياسا لامكانياتها غير المحدودة وكذلك أنها متوافقة مع معظم اصدارات نظام التشغيل ويندوز سواء للكمبيوتر أو اللاب توب أو الهواتف الذكية واللوحية وايضا لا تستهلك الكثير من موارد اجهزتك بل هي خفيفة على الجهاز ولا تؤثر في كفاءته وسرعة استجابته لأوامرك وهو ما يعني أنك لن تخشى من تعرض حاسوبك أو موبايلك للتجمد (يهنج) خلال تشغيل الأوفيس عليه.

أهم مكونات حزمة اوفيس 2013 Microsoft Office العربى

من بين المزايا العديدة التي تتمتع بها حزمة اوفيس 2013 Microsoft Office أنها تحتوي على العديد من البرامج والتطبيقات التي تخدمك مهما كانت طبيعة استخدامك للكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك، حيث أن من بين مكوناتها:

برنامج وورد 2013 Word : من أهم برامج معالجة الكلمات والنصوص بالعالم حيث أنه يتميز بكونه يساعد في كتابة ما تشاء من نصوص بلغتك الأم أو بأية لغة أخرى وكذلك دمج الصور بها وزخرفتها وهو ما يفيدك في مجال تصميم الكتب والابحاث بشكل احترافى سواء لاستخدامك الشخصى أو لصالح عملاء آخرين مقابل الحصول منهم على مبالغ مالية.

برنامج إكسيل 2013 Excel : اذا كنت تعمل في مجال الحسابات فأنت في حاجة لهذا البرنامج المتخصص في معالجة الارقام والجداول الحسابية والمحاسبية بشكل لا توفره لك أية برامج أخرى سواء كانت مجانية أو مدفوعة.

برنامج باور بوينت 2013 PowerPoint : هو برنامج مخصص لانشاء شرائح العرض والبطاقات الرسومية المتحركة، والتي يمكن تصنيفها ضمن ما يسمى بالعروض التقديمية presentation وبالتالي فهي مفيدة للباحثين والطلاب وشركات الدعاية والاعلان والعاملين في مجال التسويق وغيرها من المجالات التي تحتاج إلى وسيلة تكنولوجية لتوصل من خلالها رسائلك المصورة إلى العملاء والجمهور المستهدف.

برنامج أوتلوك 2013 Outlook : أحد أهم وأشهر برامج تنسيق رسائل البريد الالكتروني لتقوم بتحويلها إلى وسيلة فعالة للتواصل مع الآخرين سواء بشكل شخصي أو كشركة تجارية حيث يمكنك أن تصمم رسالتك بشكل احترافي يتضمن لوجو خاص بك وبياناتك وتوقيع الكتروني ثم ارلسالها لأي عدد من الأشخاص تريده دفعة واحدة باستخدام هذا البرنامج الرائع، كما أنه يتميز بالعديد من المزايا الأخرى التي نادرا ما تستطيع تنفيذها حتى لو استخدمت عدة تطبيقات في وقت واحد.

برنامج فرونت بيج 2013 Frontpage : يساعدك في انشاء التصميمات التي تحتاج اليها لكي تقوم ببناء المواقع الالكترونية بشكل مبسط ودون الدخول في فنيات وتعقيدات انت في غنى عنها.

برنامج اكسس 2013 Access : مخصص لانشاء قواعد البيانات سواء للاستخدام في مجال الويب أو غير ذلك من المجالات المختلفة.

برنامج بابليشر 2013 Publisher : أو الناشر المكتبى كما يطلق عليه المتخصصين في مجال تصميم الإعلانات والكتب والمجلات والويب سايت.

حزمة اوفيس 2013 Microsoft Office متوافقة مع نظام التشغيل OS X

لا يمكن أن تكون هذه الميزة متوافرة في حزمة اوفيس 2013 ولا تسارع باقتناء نسختك منها، وهي أنها متوافقة مع نظام التشغيل OS X المخصص لأجهزة ابل ماكنتوش وهي ميزة جديدة تقدمها شركة مايكروسوفت المطورة لمجموعة Office 2013 حيث انه في المعتاد لا تعمل تلك البرامج إلا مع أنظمة تشغيل ويندوز المتوافق مع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب من نوعية IBM أو تتوافق مع ويندوزفون للهواتف الذكية واللوحية كما تتميز تلك الحزمة بأنها تعمل كذلك مع عدة انواع من الموبايلات واللاب توب التي تعمل بالاندرويد وبعض الانظمة الأخرى والتي تجعل من الاوفيس هذه المهمة الاختيار المثالي للمستخدمين خاصة العرب منهم والذين يفضلون أن تكون تطبيقات الحاسوب التي يعملون عليها متاحة كذلك للجوالات حتى يكتسبون مزيدا من الخبرة في استخدامها.

معلومات حول البرنامج

الإصدار : 2018

المطور : Microsoft

حجم البرنامج : 1GB

الموقع الرسمــي للبرنامج : من هنـــا

لغات البرنامج : متعددة ومنها اللغة العربية

متطلبات التشغيل : كافة اصدارات نظام التشغيل ويندوز

تحميل حزمة اوفيس 2013 الكامل بالعربى Microsoft Office 2013 للكمبيوتر واللاب توب والهواتف الذكية واللوحية من هنــــــــا

 

اظهر المزيد

جاسمينا المصري

صحفية وباحثة وكاتبة محتوى.. مصرية .. شاركت في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى