موبايلات وحاسبات

مميزات وعيوب هاتف أنفينكس نوت 3

رغم أنها دخلت سوق الهواتف الذكية منذ فترة وجيزة، إلا أن شركة أنفينكسInfinix  أثبتت وجودها وتميزها من خلال إصداراتها المختلفة والمتميزة وكان آخرها هاتفها الذكي “أنفينكس نوت 3″، والذي تم طرحه في الأسواق خلال شهر أغسطس 2016، وحمل اسما تجاريا أنفيكس Infinix Note 3 Pro، ويعرف في مصر باسم Infinix X601 Note 3.

ويأتي هاتف “أنفينكس نوت 3” الذكي، بمواصفات متميزة للغاية، فهو يحتوي على كاميرتين أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وخلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، ومعالج من نوع ميدياتك MT6753، ونظام تشغيل أندرويد 6 مارشيمللو.

مميزات هاتف أنفينكس نوت 3:

يعمل الجهاز بمعالج وحدة رئيسية MediaTek MT6753 ثماني النواة، وبسرعة 1.3 جيجا هيرتز، وهو ما يجعله سريع الاستجابة للأوامر الصادرة له.

يدعم الجهاز نظام التشغيل أندرويد مارشيمللو, من الإصدار 6، وهو ما يجعله متوافقا مع جميع التطبيقات سواء الحديثة أو القديمة.

الجهاز مزود بكاميرا خلفية 13 ميجابكسل، تدعم مميزات HDR وكشف الوجه والابتسامة، وأيضا الضبط التلقائي للصورة، بالإضافة إلى إمكانية إضافة العنوان الجغرافي لموقع التقاط الصور.

عندما تكون الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل فهذا ليس له سوى معنى واحد، أنك ستستمع لأقصى درجة عند التقاط السيلفي الخاص بك، بجودة عالية.

مثل جميع إصدارات شركة أنفينكس Infinix من الهواتف الذكية، فإن هاتف أنفينكس نوت 3 يدعم خاصية الشحن السريع.

عيوب هاتف أنفينكس نوت 3:

رغم أن الذاكرة العشوائية للجهاز 2 جيجا، إلا أنها تعد غير مناسبة لما يحتويه الهاتف من إمكانيات تحتاج إلى ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 3 جيجا، مما قد يتسبب في تجمد الجهاز خلال استخدام تطبيقاته ومميزاته المتنوعة.

وزن الجهاز أكبر من أوزان الأجهزة المماثلة له في الإمكانيات إذ يبلغ وزنه 199 جراما.

الخلاصة:

من أكثر ما يميز منتجات شركة أنفينكس Infinix من الهواتف الذكية، ومن بينها بالطبع هاتف أنفينكس نوت 3، أن إمكانياتها عالية جدا وسعرها أقل من مثيلاتها في السوق والتي تحتوي على نفس الإمكانيات.

اظهر المزيد

منى توفيق

صحفية وباحثة وكاتبة محتوى.. مصرية .. شاركت في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى