موبايلات وحاسبات

مميزات وعيوب هاتف إنجو ماكس 3 برو

رغم أنها دخلت الأسواق مؤخرا، ووسط منافسة من شركات عملاقة، تسيطر على سوق الهواتف الذكية منذ عدة سنوات، إلا أن شركة إنجو Innjoo الصينية، نجحت في إثبات كفاءة منتجاتها عند مستخدمي الهواتف الذكية في الأسواق المحلية والعالمية.

ويأتي من بين أشهر وأكثر منتجات الشركة، هاتفها الذكي إنجو ماكس 3 برو Innjoo max 3 Pro، والذي طرحته شركة إنجو في أغسطس 2016، بمميزات عديدة من بينها ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ودعم شبكة الجيل الرابع (ولهذا يسمى أيضاInnjoo max 3 Pro LET، ويدعم غالبية المستشعرات المتواجدة في الهواتف المنافسة، بالإضافة لسعره الاقتصادي.

مميزات هاتف إنجو ماكس 3 برو:

يأتي في مقدمة مميزات هاتف إنجو ماكس 3 برو إل تي إي Innjoo max 3 Pro LTE، أنه يحتوي على كاميرا أمامية (سيلفي) بدقة 8 ميجا بيكسل، لمتعة التصوير الشخصي (السيلفي) ذات الجودة العالية.

يدعم الجهاز غالبية أنواع المستشعرات المتوفرة في الأجهزة المنافسة، وفي مقدمتها مستشعرات بصمات الأصابع، والتسارع، والدوران، والقرب، والبوصلة.

يأتي الجهاز بهيكل معدني انسيابي يجمع ما بين الجودة والقوة والشكل الجمالي.

الذاكرة العشوائية (رام) بالهاتف 3 جيجا بايت، وبالتالي فهي تتناسب مع إمكانياته المتعددة وتحول دون تجمد الجهاز عند تشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت.

عيوب هاتف إنجو ماكس 3 برو:

من أكثر عيوب الجهاز هو سرعة المعالج MediaTek MT6735P فهي 1 جيجا هرتز فقط، وهي سرعة لا تتناسب مع إمكانيات الجهاز، كما أنه يتعارض مع منتجات الشركة الأخرى والتي تصل سرعة المعالج في غالبيتها إلى 1.3 جيجا.

تظل بطاريات هواتف أجهزة إنجو من أشهر عيوبها، ولم يخرج هاتف إنجو ماكس 3 برو عن ذلك، فهي بسعة 4000 مللي أمبير/ ساعة فقط، مما يعني أنه يعمل لوقت أقل من الأجهزة المنافسة، كما أنه لا يدعم خاصية الشحن السريع.

الخلاصة:

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بإمكانيات عالية وسعر متوسط ومنافس للهواتف المنافسة له، فإنك بالتأكيد ستختار هاتف إنجو ماكس 3 برو Innjoo max 3 Pro الذي يأتي بسعر يعادل نصف سعر أجهزة أخرى مشابهة له في الإمكانيات.

اظهر المزيد

جاسر الطواف

صحفي وباحث وكاتب محتوى.. مصري .. شارك في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى