برامج وتطبيقات

تحميل لعبة المستذئبين وولف تيم WolfTeam  بالعربي مجانًا

تعد لعبة وولف تيم WolfTeam أو المستذئبين، من أكثر الألعاب انتشارًا في الوطن العربي، فهي تدور في إطار مغامرات الخيال العلمي، كما أنها تجسد واحدة من أكصر الشخصيات السينمائية إثارة في القرن الحالي، وهي أسطورة الرجل الذئب، والتي تم عرضها في أكثر من عمل سينمائي عالمي، وبأكثر من تيمة، وجميعها بلا استثناء حققت نجاحات ساحقة.

من هم فريق وولف تيم WolfTeam ؟

وفريق الذئاب أو وولف تيم  WolfTeam هم في الحقيقة مجرد أفراد بشريون أمثالنا.. إلا أنهم لا يشبهوننا في كل شيء، فهم يمتلكون في دمهم وجيناتهم الوراثية بعض صفات الذئب، مما يمنحهم قوة لا يستهان بها، وحواس تفوق الطبيعية التي لدينا، بعضهم ظهر هكذا في الطبيعة، والبعض الآخر كان نتاج تجارب أجريت عليهم من علماء مجهولي الهوية أو الجنسية، قاموا بتلقيح الحمض النووي الخاص بهم، بجينات من أجساد (الديابة)، ولقد تمت تلك العملية تحت إشراف ورعاية الجيش الفرنسي، والذي اختارت قيادته هؤلاء الأشخاص (المستذئبين) من بين المرتزقة وأبطال الرياضة القدامي، وضباط العمليات الخاصة المعتزلين، في محاولة من فرنسا لإنشاء أخطر فريق عسكري على وجه الأرض!!

وولف تيم WolfTeam  تدعم اللغة العربية

كانت تلك هي القصة التي استندت إليها شركة SOFTNYX عندما فكرت في تطوير لعبة وولف تيم WolfTeam ، وأطلقتها لأول مرة بشكل كامل، منذ 7 سنوات تقريبًا، لتنافس بها ألعاب الفيديو، خاصة تلك اللعبات الجماعية المنتشرة حول العالم، إذ أنه يمكنك أن تلعبها على جهازك الشخصي بشكل فردي بعد تحميلها، أو تقوم بممارستها بفريق جماعي، عبر سيرفر سوفت نيكس على شبكة الإنترنت، والذي تم إعداده بأكثر من لغة، وبالطبع كان من بين اللغات المدعومة به اللغة العربية، وهذا يفسر انتشار تلك اللعبة بين الشباب العربي، متخطية إصدارات أخرى لشركات عالمية كانت مسيطرة على ساحة الجيمز في المنطقة العربية.

كيف تلعب وولف تيم WolfTeam ؟

وعندما تقوم بتحميل لعبة وولف تيم WolfTeam ، أو لعبها عبر الإنترنت، فسوف تنضم إلى فريق الذئب الميت، الذي خرج عن سيطرة الجيش الفرنسي، بعدما قاموا بإنشائه، فأصبح يهاجم قواتهم المتمركزة في جميع أنحاء العالم، وتحاول فرنسا استعادة السيطرة عليهم، من خلال عقار سري، ابتكره فريق علماء فرنسيون ويجب على القوات الفرنسية استخدامه في حقن المستذئبين لتحويلهم مرة أخرى إلى بشر طبيعيين، فلا تسمح لهم بذلك، وانطلق بقوتك وساند فريقك في هزيمة أي قاعدة عسكرية فرنسية، وارتكب ما شئت من الجرائم، فأنت قوي جدًا، كما أنك فوق كل القوانين.

مميزات لعبة وولف تيم WolfTeam

هل تشوقت لممارسة لعبة وولف تيم WolfTeam  بعدما سمعته؟!.. حسنًا سنخبرك بما هو أكثر، إن اللعبة تتميز بكونها ثلاثية الأبعاد 3D، وكذلك المؤثرات الصوتية بها مجسمة، ستجعلك تشعر وكأنك تخوض معارك حقيقية، كما أن التطبيق وموقعه يدعمان اللغة العربية كما قلنا سابقًا، وهو ما يعني أنك تستطيع لعبها بكل سهولة، دون الحاجة إلى ترجمة الشفرات أو أن ترتبك عندما تشاهد إحدى رسائل التعليمات على الشاشة، كما أن من بين أهم مميزاتها، أن يمكنك أن تشارك فيها أصدقائك، سواء على جهازك الشخصي، أو حتى عبر النت دون أن تكون مضطرا للذهاب إلى منزلهم أو اصطحابهم إلى منزلك، وذلك سيتم بالطبع من خلال سيرفر سوفت نيكس الخاص باللعبة، بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تكون فريقًا من جنسيات أخرى، دون الحاجة إلى وجود مترجم بينكم فالتعليمات ستظهر لكل شخص بلغته هو والسيرفر سيتولى الترجمة بينكم.

حارب الشر في لعبة وولف تيم WolfTeam

أما إذا كنت لا تريد أن تنضم إلى معسكر الشر، فلا تقلق فإن لعبة وولف تيم WolfTeam  تتيح لك أن تنضم للقوات الفرنسية التي تطارد فريق الذئب المريض، وتحاول أن تقضي على شروره، وتحمي المواطنين المدنيين من بطشهم، فهيا انضم إليهم وساعدهم في ذلك، وابحث عن أي مذؤوب تستطيع القبض عليه لحقنه بالعقار الجديد، فيستعيد آدميته، ولكن كن على حذر ففريق الذئاب لن يتركوك في حالك، كما أنهم سيحاولون القضاء عليك وعلى أقرانك في قوات الفيلق الثاني الفرنسية، كما أنهم لن يترددوا في إبادة جميع السكان الآمنين عندما يكتشفون أنك ورجالك تقتربون من مخبأهم.

متطلبات تشغيل لعبة وولف تيم WolfTeam

تتميز لعبة وولف تيم WolfTeam  بأنها متوافقة مع نظام التشغيل ويندوز بكافة إصداراته بدءا من   Windows 2000كما أنها لا تحتاج إلى مواصفات خاصة لكي تقوم بلعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقط أنت تحتاج إلى بروسيسورPentium4 1.4Ghz كحد أدنى، كما يجب أن تكون الراما في حاسوبك 512 ميجا بايت على الأقل، أما بالنسبة لكارت الشاشة، فبالطبع حتى تستمتع بالمؤثرات البصرية الثري دي 3D والجرافيك العالي باللعبة، فيجب أن يكون على الأقل من نوع Geforce 5700 ولأنها مزدحمة بالأحداث والميديا، فهي تحتاج إلى مساحة خالية على قرص الكمبيوتر الصلب (الهارد ديسك) لا تقل عن 3 جيجابايت

أما إذا كنت تريد المواصفات القياسية لحاسوبك حتى تحصل على المتعة الأكبر في لعبة وولف تيم WolfTeam  فهي كالتالي:

  • نظام التشغيل: Windows XPأو أحدث
  • المعالج “البروسيسور”:Pentium4 2.2Ghz أو أحدث
  • الرام: 1 جيجا فما فوق
  • كارت الشاشة: Geforce 6800 فأحدث
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 3 جيجابايت على الأقل

معلومات حول اللعبة

الإصدار : 2017
المطور : SOFTNYX
حجم البرنامج : 4.4 MB
الموقع الرسمــي للبرنامج: من هنـــا
لغات البرنامج : متعددة ومنها اللغة العربية
متطلبات التشغيل : كافة إصدارات نظام التشغيل ويندوز
تحميل لعبة المستذئبين وولف تيم WolfTeam من هنــــــــا

اظهر المزيد

عمرو المصري

صحفي وباحث وكاتب محتوى.. مصري .. شارك في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى