شارع الثقافةكتب خانة

يوميات محامي متدرب.. أحدث إبداعات الكاتبة السعودية سهلة المدني

صدر حديثاً للكاتبة سهلة المدني، كتابًا جديدًا عن شركة تكوين العالمية للنشر والتوزيع، بعنوان “يوميات محامي متدرب”، وهو عبارة عن مقالات تتناول أهم ما يمر به المحامي المتدرب، وما يحتاجه لكي يثبت وجوده في مهنة المحاماة وكيف يبدأ طريقه من نقطة الصفر إلى أن يصل لما يطمح له.

وتقول المدني في مقدمة كتابها: تجد من يختار القانون ويرى بأنه سيحقق من خلاله العدالة وسيجعل لصوت الحق صوتا، ومع ذلك تجده بعد تخرجه لا يجد بوابة يصعد بها لتحقيق ما يحلم به، فإما أن يكون مقاتلا شرسا؛ أو أن يجعل الله هو من يدافع عنه، فالأفضل له أن يختار عدالة السماء فهي التي ستنصفه.

وسهلة المدني، من السعودية وكاتبة في صحيفة العرب القطرية وصدى البلد في مصر والكثير من الصحف العربية، وملكة جمال السعودية لعام 2020 في Miss Arab World  مسابقة ملكة جمال العرب للدكتورة حنان نصر، وصدر لها كاتبين هما: “أجساد بلا أرواح”، مقالات متنوعة تهتم بقضايا في المجتمع ورواية الأمير العاشق، وهذا كتابها الثالث يوميات محامي متدرب، وتبلغ من العمر 23 سنة وهي  خريجة قانون وتعمل فيه، وحصلت على درجتي سفير فوق العادة والدكتوراه الفخرية في مجال القانون والتشريع الدولي من مركز المصري للسلام العالمي وحقوق الإنسان في مصر.

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير تحرير منصة بلاحدود .. صحفية وباحثة وكاتبة محتوى .. مصرية .. تولت المشاركة في إنشاء وإدارة العديد من المواقع الإلكترونية والصحف المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى