رسائل خاصة

سياسة الاستخدام

سياسة وشروط استخدام منصة بلاحدود pla7odood.com

إن قيامك باستخدام أي صفحة من صفحات منصة بلاحدود pla7odood.com متضمناً أي من نطاقاتها الفرعية أو أي من أقسامها، أو استخدام أي من الخدمات المقدمة على شبكة بلاحدود أو تنزيل أي برمجيات من منصة بلاحدود سيعني القبول الكامل بشروط استخدام بلاحدود pla7odood.com المذكورة هنا.

السرية وسياسة خصوصية المعلومات

إن سياسة الخصوصية في منصة بلاحدود pla7odood.com ومستخدميها من الأمور التي نولي لها اهتماماً كبيراً ونعتبرها من الأمور الأساسية التي نحرص عليها، كما إننا نحترم ونحمي خصوصية جميع مستخدمي بلاحدود ، لذلك فإننا لن نكشف أي معلومات لأي طرف ثالث إلا بعد الحصول على إذن مسبق منك.

سياسة ملفات تعريف الإرتباط Cookies

عند زيارتك لـ منصة بلاحدود pla7odood.com ، تقوم بلا حدود بحفظ ملف تعريف ارتباط أو cookie في متصفح الإنترنت الذي تستخدمه في جهازك سواء كمبيوتر أو موبايل، وملف تعريف الارتباط هو ملف يحتوي بيانات تعريفية لتمييزك عن غيرك، وذلك لأجل أحد الأغراض التالية:

تخزين المعلومات الشخصية التي تسجلها بنفسك في منصة بلا حدود ، من أجل تقديمها لك عند طلبها. مثل الاسم وبريدك الإلكتروني ورابط موقعك الإلكتروني أو مدونتك الشخصية.

للتعرف عليك عند العودة لزيارتنا مرة أخرى.

لمساعدتك في الحصول على الرسائل أو الخدمات الموجودة في أسرع وقت حسب تفضيلاتك السابقة.

لاستخدامها من قبل طرف ثالث مثل منصة الإعلانات Google AdSense أو أية منصة إعلانية أخرى، كموفر لإعلانات تجارية.

ولن تكشف منصة بلاحدود ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالزائر إلى أي طرف ثالث باستثناء المذكورين هنا في سياسة الخصوصية، إلا إذا استلزم إجراء قضائي ذلك، مثل مذكرة تفتيش، مذكرة جلب، قانون شرعي، أو أمر من المحكمة.

عندما تستعمل متصفح الإنترنت لأول مرة، ستجد في معظم الحالات أن خيارات الإعداد فيه تقبل ملفات تعريف الارتباط. ويمكنك أن تغير ذلك في متصفحك وتجعله يرفض كل ملفات تعريف الارتباط أو ينبّهك حين تُرسَل ملفات تعريف ارتباط إليك وتسمح أو ترفض ذلك حسب رغبتك.

نوعية المعلومات التي تُجْمَع عنك في منصة بلاحدود pla7odood.com

لا نقوم في منصة بلاحدود pla7odood.com بجمع أية معلومات شخصية خاصة بك (مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، إلخ) إلا عندما تقوم أنت بنفسك وبعِلم منك بتزويدنا بهذه المعلومات. والمعلومات التي تسجلها منصة بلا حدود وتحفظها هي معلومات تقنية مثل الوقت الذي تتصفح به ونوع المتصفح ولغته وعنوان الآيبي (IP) الخاص بك، وتُستعمل هذه المعلومات للتثبت في سجلاتنا وتوفير خدمات أفضل لمستخدمي الشبكة، فمثلاً قد نستعمل عنوان الآي بي (IP) الخاص بك لتظهر لك واجهة بلغتك المحلية أو لعرض إعلانات موجهة الى بلدك.

محتوى منصة بلاحدود pla7odood.com

تحتوي منصة بلاحدود pla7odood.com على روابط متصلة بمواقع الإنترنت الأخرى، ومرتبطة كذلك بمصادر منصة بلاحدود والكُتّاب فيها. كما أن الروابط المتوجهة إلى منصة بلا حدود أو الخارجة منها نحو مواقع أخرى تحت إشراف أطراف ثالثة، لا تعتبر مصادق عليها من قبل بلاحدود ولا من أي من تابعيها أو فروعها أو أي طرف ثالث من مصادرها أو أي من محتوياتها. ولا يمثل الموقع أو يصادق على صحة أو مشروعية أي نصح أو رأي أو تقرير أو أي معلومات تعرض أو تنشر من خلال بلاحدود pla7odood.com عن طريق كُتّابها. وبناء على ذلك، فإنكم تقرون بأنكم تتحملون المسئولية الكاملة في حال الاعتماد على مثل هذا النصح أو التقرير أو التذكير أو هذه المعلومات. ولـ منصة بلا حدود الحق، مع جميع التحفظات، في تصحيح أي خطأ أو حذف لأي جزء من الموقع.

قد نأخذ بعض المعلومات من مصادر موثوقة مع ذكر المصدر لكي يتسنى لكم معرفة المصدر.

المعلومات المقتبسة من مواقع أخرى سوف نشعركم بها بأسفل الوصف، لديكم خيار زيارة منصة بلاحدود pla7odood.com بشكل متكرر لتلقي ومعرفة أهم وأحدث البرامج والألعاب لنظام ويندوز. نحنُ نفتح المجال لزوار بلاحدود بنشر البرامج والتطبيقات والألعاب بأي تخصص كان، عبر مواقعنا وصفحاتنا بشرط أن يكون مجاني أو غير مقرصن مع حفظ حقوق الملكية والتأكيد عليها.

كما أن الصور التي ننشرها، في منصة بلاحدود pla7odood.com تم الحصول عليها من محركات البحث المختلفة مثل جوجل وياهو وغيرهما، ونحن حريصين على اختيارها من الفئة المسموح بإعادة استخدامها وتداولها وغير محفوظة بأية حقوق ملكية تحول دون ذلك.

فإذا وجدتم صور أو محتوى له حقوق ملكية يسعدنا أن نتلقى تنبيهاتكم بهذا الشأن عبر صفحة اتصل بنا لاتخاذ اللازم حيال ذلك الأمر.

تعليقات الزوار

تخضع تعليقات الزوار للمراقبة، ولا تمثل التعليقات أي من سياسات منصة بلاحدود pla7odood.com كما لا تمثل موافقتنا على التعليقات بالنشر إننا نوافق على محتواه، كما لإدارة بلا حدود الحق في عدم الموافقة علي نشر تعليق أو تعديله أو حذفه بالطريقة المناسبة دون إبداء أية أسباب لصاحب التعليق.

النقل والاقتباس وحقوق النشر

إدارة منصة بلاحدود pla7odood.com متشددة من ناحية نقل المحتويات (الخاصة بها) إلى خارجها، كمواقع إنترنت أخرى أو مدونات شخصية أو متخصصة نهائياً، وأسلوب النقل الوحيد الذي نسمح به، هو الإشارة بكتابة نبذة مختصرة عن موضوع ما، ثم وضع رابط الموضوع الأصلي في منصة بلاحدود pla7odood.com ليتم توجيه الزائر لها لقراءة الموضوع الأصلي كاملًا.

لمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة (الشركات المعلنة ومنصة إعلانات Google AdSense) أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة، يرجى التواصل مع إدارة منصة بلاحدود pla7odood.com من خلال رابط اتصل بنا

أخيراً ..

نحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بأن نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك وهي تختلف من متصفح إلى آخر ولكنها في الغالب موجودة ضمن خيارات المتصفح Browser settings.

إن سياسة الخصوصية في منصة بلاحدود pla7odood.com قابلة للتغيير في أي وقت ما، اذا كانت لديكم اي استفسارات يرجى إرسالها من خلال نموذج اتصل بنا

ويسعدنا أن تزورونا دائمًا عبر الرابط التالي:

https://www.pla7odood.com

وأن نتلقى استفساراتكم على رقم الواتس

01050706050 (2+)

أو عبر بريدنا الإلكتروني:

pla7odood@gmail.com

أو التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا

اظهر المزيد

خاص - بلاحدود

منصة ثقافية إعلامية خدمية تهدف إلى إثراء المحتوى العربي على الانترنت، وذلك وفق ميثاق الشرف الصحفي والإعلامي، وما نشأنا عليه من أخلاقيات وقيم وما حثتنا عليه الديانات السماوية المختلفة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى