برامج وتطبيقات

تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero ابطال كرة القدم العالمية للموبايل

إذا كنت من هواة ممارسة كرة القدم في الطبيعة أو حتى على الكمبيوتر والموبايل، ننصحك بأن تؤدي هذه اللعبة الأكثر من رائعة سكور هيرو Score Hero فهي ليست شبيهة بأي فيديو جيم شاهدته أو لعبته في حياتك عن عالم الساحرة المستديرة، بل هو نوعية خاصة منها، فأنت لن تكون مدرب أحد الفرق أو حتى تلعب مباراة بمجموعة من اللاعبين تتحكم فيهم من خلال دراعات الجيمز أو حتى ستشترك في بطولات محلية أو قارية أو دولية، بل ستكون مهمته من نوع خاص.. فأنت لاعب سوبر.. ستشترك في المباريات من أجل مهمة محددة.. إما احراز الهدف الذهبي (جول اللحظة الأخيرة) أو تحويل نتيجة مباراة فريقك من الخسارة للمكسب أو التعادل خلال وقت محدد ستنتهي بعده الجولة، أو تقوم بصد ضربة جزاء بوصفك حارس المرمى العبقري والمبدع الذي يحمي دائما عرين ناديه، أو ستقوم أنت بأداء تلك الضربة لتحرز هدفا ينقل فرقتك للنهائي أو يحصدون بسببه كأس البطولة.. أو غير ذلك من المهام الخاصة التي تستفز قدراتك وابداعك في دنيا المستطيل الأخضر.

أهم مميزات لعبة سكور هيرو Score Hero

تتميز لعبة Score Hero بعدد كبير جدا من المميزات الحصرية التي تجعلها المفضلة لدي غالبية هواة ألعاب الجوال حتى أنها قد تم تحميلها أكثر من 10 ملايين مرة في وقت قصير جدا، وأصبحت الأكثر ممارسة بين المستخدمين، ومن بين تلك المزايا أنها مجانية تماما ولا تحتاج إلى كراك أو سيريال للتفعيل، كما أنك لن تفاجأ بعد نجاحك في عبور عدد من المستويات أنك مطالب بشراء مكونات أو هدايا باللعبة لكي تفتح لك المستوى الأعلى كما يحدث عادة مع العديد من الألعاب المجانية، كما أن سكور هيرو تتميز بكونها صغيرة الحجم وخفيفة على موبايلك ولا تستهلك الكثير من موارده وبالتالي لا تقلق من تجمد جهازك (يهنج) عند تشغيلها، كما أنها تدعم عدد كبير من اللغات واسعة الانتشار، فضلا عن أنه متوافقة مع جميع اصدارات نظام التشغيل اندرويد وتعمل على جميع أنواع الموبايلات والتابلت التي تدار بالاندرويد حيث انها لا تحتاج إلى مواصفات خاصة للتشغيل بل تشتغل على أقل الإمكانيات المتاحة حاليا بين المستخدمين، بالإضافة إلى أن لعبة بطل التهديف تمتاز بالجرافيك العالي والمؤثرات الصوتية والبصرية المجسمة.

كيفية لعب سكور هيرو Score Hero

بعد أن تقوم بتحميل نسختك المجانية من لعبة Score Hero من خلال الموقع الرسمي لشركة First Toch المطورة للعبة أو متجر جوجل بلاي Google Play عبر الرابط الموجود أسفل هذا المقال، ثم بعد ذلك قم بتنصيب اللعبة على جوالك ولتبدأ في لعبها مستعينا بالارشادات التي تظهر لك خلال ممارسة سكور هيرو لأول مرة، وستكون أنت اللاعب الرئيسي في فريقك والمطلوب منه أن ينفذ مهام سوبر لا يستطيع غيره أن يقوم بها، وهكذا ستنتقل من مستوى لآخر من مستويات اللعبة المتعددة، فأنت ستبدأ لعبتك في أحد الفرق بدوري محلي تختاره وفقا لدولتك المفضلة، ثم تبدأ في تنفيذ المهام المطلوبة منك في كل مستوى فمرة ستحرز الهدف الذهبي أو تشوط ضربة جزاء أو تتصدى لها أو تلعب بفريق خسر الشوط الأول بهدفين أو ثلاثة وعليك التعويض، وكلما نجحت في مهمة ظهرت أمامك واحدة جديدة، وسيتم تقييمك من ثلاث نجوم وبالطبع كلما كان الاسكور الخاص بك عاليا حصدت ألقاب أسرع، وهكذا ستخوض جولاتك الأولى مع فريقك المحلي وبعد ذلك ستحصل على عروض احتراف محلية وقارية ودولية أيضا، حسب ما حققته من تقيمات ونتائج في مستوياتك السابقة، وتستمر في خوض المنافسات حتى تصبح أفضل لاعب في العالم.

عش حياة نجوم كرة القدم الحقيقية مع سكور هيرو Score Hero

قد يتبادر إلى ذهنك الآن سؤالا عن الفرق بين لعبة Score Hero وأية تطبيق آخر للموبايل من ألعاب كرة القدم العالمية والشهيرة مثل FIFA وكأس العالم وغيرها من اللعبات المشهورة بين مستخدمي الهواتف الذكية واللوحية، والحقيقة أن الفروق بين الاثنين كثيرة جدا، فمع سكور هيرو ستعيش بالفعل حياة لاعبي الكرة في المستطيل الأخضر، أنت هنا مجرد لاعب واحد لا يمثل إلا نفسه، يعتمد على قدراته ومهاراته الفردية من أجل النجاح وحصد الألقاب مع فريقه، لن تكون مضطرا للتفكير كثيرا في اختيار تشكيلة الفريق أو اللعب بأكثر من لاعب في نفس الوقت وتشتت نفسك في مهارات كل منهم، ولكنك هنا ستكون النجم البارز في ناديك وستلعب لتحصد الجوائز والألقاب لكما معا، وستنفذ فقط المهام المطلوبة منك في كل مرحلة أو مستوى من المستويات والتي تصل إلى أكثر من 460 مرحلة ستلعبها على 30 موسم، وفي نهاية الموسم ستحصل على عروض جديدة للاحتراف تعبيرا عما حققته من انجازات مع فريقك السابق، وهذه واحدة من اهم مميزات اللعبة فهي ستجعلك تشعر دوما بالمنافسة والرغبة في تحقيق المزيد من النجاحات، ولن تحس ابدا بالملل كما قد يحدث مع الألعاب الأخرى والتي تبدأ وتنتهي في شكل مباريات بمدة محددة وبفرق محدودة.

معلومات حول البرنامج

الإصدار : 1.50

المطور : First Toch

حجم البرنامج : 86MB

الموقع الرسمــي للبرنامج : من هنـــا

لغات البرنامج : متعددة

متطلبات التشغيل : كافة اصدارات نظام التشغيل اندرويد

تحميل لعبة بطل العالم في كرة القدم سكور هيرو Score Hero للموبايل من هنــــــــا

 

اظهر المزيد

جاسمينا المصري

صحفية وباحثة وكاتبة محتوى.. مصرية .. شاركت في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى