اخترنا لكرسائل خاصةنور ونار

ياسر حسني يكتب: الطريق إلى «يناير القادم»!!

منذ شهرين تقريبا انطلق البث التجريبي للإصدار الثاني لـ منصة بلاحدود .. ومن المقرر إن شاء الله إن ينطلق البث المباشر له فى الأول من يناير القادم.. يناير 2023..

وحتى ننجح إن شاء الله فى تحقيق حلمنا هذا.. بذلنا خلال الأيام الماضية مجهودا كبيرا لتصبح منصة بلاحدود ذات شكلٍ ومحتوٍ يستحقان أن يحظى بتقديركم واهتمامكم.

بذلنا مجهودا كبيرا لتضم بلاحدود معلومات متميزة وثرية تختلف عما تقدمه المواقع والبوابات الأخرى والتى تهتم بالسبق الصحفي عن الصدق المهني.

ومع ما بذلناه وسنبذله من مجهود، فإن أقصى أمانينا أن ننال ثقتكم، وأن نقدم لكم ما يفيدكم ويخدمكم.

وحتى نحقق ذلك نسألكم دائما أن تخبرونا بملاحظاتكم ومقترحاتكم حول ما نقدمه.. ونعدكم بتقبل ذلك والعمل على تحقيق ما تقترحونه دون تأخير، ما دام ذلك متاحا لنا..

ومنصة بلاحدود  pla7odood.com  .. هي منصة ثقافية إعلامية خدمية تهدف إلى إثراء المحتوى العربي على الانترنت، وذلك وفق ميثاق الشرف الصحفي والإعلامي، وما نشأنا عليه من أخلاقيات وقيم وما حثتنا عليه الديانات السماوية المختلفة..

وتحرص بلا حدود في كل ما تنشره عبر أي من صفحاتها أو مواقعها أو منصاتها على تحري الدقة والمصداقية وحماية حقوق الملكية الفكرية وتوفير المعلومات وكذلك تقديم خدمات التسويق الإلكتروني والدعم الفني والعديد من الخدمات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص في الوطن العربي والعالم من ناطقي اللغة العربية حاليًا وقريبًا ستكون إصداراتنا بلغات أخرى..

وفي سبيل تحقيق أهدافها ومهمتها الثقافية والإعلامية والخدمية، تتولى بلاحدود إطلاق وإدارة وتصميم عدد من المواقع الإلكترونية على شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت»..

كما نجهز حاليًا ومع الإصدار الثاني لـ بلا حدود لإصدار والإشراف على عدد من المطبوعات الصحفية والأدبية والثقافية والمتخصصة والكتب بكافة أنواعها..

وذلك في إطار مرحلة جديدة في تحقيق الحلم.. حلم تدشين مشروع شبكة بلاحدود الثقافية الإعلامية الخدمية المتنوعة والمتكاملة..

ذلك الحلم الذي راودنا منذ أكثر من 20 عامًا، وعلى مدار تلك السنوات قطعنا عدة خطوات في سبيل تحقيقه..

فمن مجرد «لوجو» – شعار – صممناه منذ 23 عامًا تقريبا (في يناير 2000).. إلى شبكة ثقافية إعلامية خدمية تحمل نفس الاسم والحلم منصة بلاحدود pla7odood.com .. وتضم مواقع ومنتديات وصفحات وجروبات علي الفيس بوك وقناة على اليوتيوب.. وغيرها من وسائط الإعلام والتواصل.

ونستكمل في الإصدار الثاني ما بدأناه في الإصدار الأول، من الاهتمام بكل ما هو جديد ومفيد من أخبار وتقارير وأحداث ومعلومات وتحليلات وكذلك الجديد في مجال الطباعة والنشر والنشر الإلكتروني والتسويق الرقمي وكذلك التنمية البشرية والتدريب وتنمية القدرات..

فضلًا عن تقديم الخدمات المجانية والمعلومات الخدمية وطرق الحصول على الكورسات المجانية وغيرها من الخدمات التي يبحث عنها الجميع باستمرار.

وبالطبع لن نتوان عن نشر كل ما يهم ويفيد القاريء العربي.

ويأتي انطلاق منصة بلاحدود pla7odood.com ، في ثوبها الجديد، في إطار خطة طموحة لتدشين وإطلاق عشرات المواقع والبوابات الإلكترونية التي تغطي كافة مجالات المعرفة.

إنها حلم جديد يبدأ..

وانطلاقة جديدة لطموحاتنا..

ونسأل الله أن يكلل مجهودنا ومجهود من يدعموننا بالنجاح..

كما نسألكم الدعم .. والدعوات الصادقة…

ولا تبخلوا علينا بآرائكم ومقترحاتكم..

وأهلا بكم دائمًا وأبدًا..

وبسم الله نبدأ!!

وعليه نتوكل!!

 

ويسعدنا أن تزورونا دائمًا عبر الرابط التالي:

https://www.pla7odood.com/

 

وأن نتلقى استفساراتكم على رقم الواتس

01050706050 (+2)

 

أو عبر بريدنا الإلكتروني:

pla7odood@gmail.com

 

أو التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا

اظهر المزيد

ياسر حسني

كاتب وباحث وصحفي مصري.. شارك في إنشاء وإدارة العديد من المواقع والصحف والمجلات في مصر والدول العربية.. ترقي في المناصب الصحفية حتى وصل إلى رئيس تحرير العديد من الإصدارات من بينها منصة بلاحدود وبوابة الضحى وشبكة المنصة .. فضلًا عن أنه تولى إدارة عدد من دور النشر المصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: