اخترنا لكشارع الثقافةكتب خانة

كيف تحصل على نسختك من رواية الزهرة البيضاء للأديبة الشابة فاطمة أبو عوف؟

صدرت رواية «الزهرة البيضاء» للمبدعة الشابة، فاطمة أبو عوف، عن دار النخبة للطباعة والنشر والأبحاث، في عام 2021،  وتعد باكورة إبداعات المؤلفة الصاعدة بقوة في عالم الأدب.

وأوضحت المبدعة الشابة، فاطمة أبو عوف، إلى أن رواية «الزهرة البيضاء» تؤكد على الترابط الأسري، وغيرها من المشاعر الإنسانية السليمة، ولكن المحور الرئيسي هو الحب والصورة الخاطئة عنه لدي البعض.

ويمكنكم الحصول على رواية الزهرة البيضاء ، للمبدعة الشابة، فاطمة أبو عوف، من مقر الدار في 23 شارع عبد الخالق ثروت – وسط البلد – القاهرة – الدور الثالث.

أو بطلبها لتصلكم حتى المنزل عبر خدمة الشحن بالاتصال بهاتف رقم: 23926449 أو موبايل 01096124252

جدير بالذكر، أن المبدعة الشابة فاطمة عادل إبراهيم أحمد (فاطمة أبو عوف)، طالبة بكلية دار العلوم – جامعة القاهرة، وتبلغ من العمر 20 عامًا، وقد اشتركت في مسابقة أفضل رواية، بكلية دار العالوم، كما أنها فازت في مسابقة “خواطر” الأدبية وستكون خاطرتها الفائزة ضمن محتويات الكتاب المجمع “التقاء أحرف” والذي يحتوي على جميع الخواطر التي فازت في المسابقة.

اظهر المزيد

خاص - بلاحدود

منصة ثقافية إعلامية خدمية تهدف إلى إثراء المحتوى العربي على الانترنت، وذلك وفق ميثاق الشرف الصحفي والإعلامي، وما نشأنا عليه من أخلاقيات وقيم وما حثتنا عليه الديانات السماوية المختلفة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى