آدم وحواء

أهم الأخطاء التي يجب تجنبيها عند اختيار الملابس

تعرفي على الأشياء المطلوب أن تتجنبيها عندما تفكرين في شراء ملابس جديدة

اختيار الملابس فن قد لا تتقنه بعض الفتيات والنساء، سواء عند شراء تلك الملابس أو عند اختيارها للقيام بارتدائها، خصوصا إذا كان الاختيار يتم لملابس سترتديها الفتاة أو السيدة في حفل عام أو مناسبة عامة أو في مكان يتواجد به عدد كبير من الأشخاص الذين سيعلقون على ثيابها سواء في العمل أو الجامعة.

وغالبا ما تحول الفتيات تقليد نجمات الفن والمجتمع سواء في مصر أو في العالم، عن طريق اختيار نفس موديلات ملابسهن، أو ارتداء الإكسسوارات المقلدة التي تشبه تماما الخاصة بتلك النجمات أو سيدات المجتمع، ولكن هذا التقليد قد يتسبب في حدوث أخطاء تسيء إلى مظهرهن، والتي نحذر منها في الأسطر التالية.

تفضل غالبية الفتيات اختيار الملابس «التايجر أو الزيبرا»، ولكن من غير المستحب ارتداء فستان كامل يحمل تصميم أي من الحيوانات ويفضل أن يكون التايجر أو الزيبرا كسكارف أو كاريدجان بسيط داخل الفستان.

غالبية النساء مهما كان سنهن يفضلن ارتداء اللون الأسود، ولذلك يجب اختيار قطعة الملابس التي سترتديها باللون الأسود اللامع وليس الباهت حتى تعطى إيحاء بأنها ما زالت جديدة.

اظهر المزيد

عمرو المصري

صحفي وباحث وكاتب محتوى.. مصري .. شارك في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى