آدم وحواء

تعرفي على فائدة الــ ميكب درجستور

منتجات ليست نادرة وتنتمي إلى علامات تجارية مشهورة ومعروفة

إذا كنتِ تدخلين عالم المكياج للمرة الأولي فعليكي بالتأكيد معرفة أنواع وماركات المكياج، التى سوف تقومين بشرائها، كما أنه بالتأكيد ستكونين قد سمعتِ أكثر من مرة  كلمة (درجستور)  وشعرتِ بالحيرة الشديدة أمام هذا المصطلح الجديد على أذنيك، ولهذا سوف نقدم لكي في تلك السطور معلومات سوف تحتاجينه عن الـ ميكب درجستور وما هو الفرق بينه وبين المكيب الـ (هاى إند) أو الرخيص المجهول المصدر (غير المعروف من يقوم بإنتاجه أو أين يتم إنتاجه).

في البداية تنعرف علي ماهو الميكب الدرجستور؟ وتعتبر منتجات المكياج الدرجستور هى بكل بساطة ماركات وأنواع لمنتجات تجميل عالية الجودة أو بصيغة أخري موثوق منها وتبدو اسعارها  متوسطة ليست باهظة الثمن كالمنتجات التى تقدمها الماركات (الهاى إند) أو الماركات العالمية المعروفة والذي تعتبر مرتفعة جداً في الاسعار, وتعتبر تلك المنتجات متوفرة بجميع الصيدليات المعروفة ، وفى محلات المكياج الكبري الموجودة  فى أماكن كثيرة وهذا يوضح أنه ليست نادرة ولا يمكن يصعب العثور عليها بسهولة  كالمنتجات ذات الماركات العالميةالمعروفة.

وهنا نوضح الفرق بين المكياج الدرسجتور والمكياج الكوبى (التقليد)، فقد تتساءل الكثيرمن النساء ماهو الفرق بين منتجات الميكب الدرجستور ومنتجات الميكب التقليد المعروفة باسم المكياج الكوبى.

والحقيقة أن الفروق بينهم واضحة لأن الفرق بين المكياج الكوبي والميكب الدرسجتور يعتبر كبيرجداً فى الجودة وذلك بالرغم من أن الفرق فى الثمن قد يكون ليس كبيرًا، فالمنتجات التقليد غالبًا ما تكون غير معروفة (مجهولة المصدر) وأيضاً فإنه كثيرًا ما يتم استخدام نسبة كبيرة من مواد ضارة جدًا علي البشرة في تلك المنتجات، وذلك على خلاف منتجات “الميكب الدرجستور”، لأنها تنتمي إلى علامات تجارية مشهورة ومعروفة، كما أنها بالتبعية تخضع إلى الرقابة من قبل الجهات الفنية والتجارية، بالإضافة إلى أنه من المستحيل أن يدخل في تركيب الميكب الدرجستور أية مكونات قد تكون ضارة للبشرة، مهمتا كانت كميتها أو نسبتها في المنتج.

اظهر المزيد

منى توفيق

صحفية وباحثة وكاتبة محتوى.. مصرية .. شاركت في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى