اخترنا لكفي الجووون

تفاصيل صفقة انتقال ليونيل ميسي إلى إنتر ميامى الأمريكى

أعلن ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي سابقاً، الانتقال إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي رسمياً في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الحالي، ليغلق البرغوث ملف العروض التي تلقاها اللاعب على مدار الأشهر الماضية.

وقال ميسي في حوار لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “قررت الانتقال إلى الدوري الأمريكي من بوابة إنتر ميامي”.

وقال ميسي: “أردت حقًا، لقد كنت متحمسًا جدًا لأتمكن من العودة، لكن من ناحية أخرى بعد تجربة ما عشته والخروج الذي مررت به، لم أرغب في أن أكون على نفس المنوال، انتظر لترى ما سيحدث وترك مستقبلي في يد شخص آخر، إذا جاز التعبير”.

وأضاف ليونيل ميسي: “أردت اتخاذ قراري بنفسي، والتفكير في نفسي، وعائلتي. على الرغم من أنني سمعت أنه قيل إن لا ليجا قبلت كل شيء وأن كل شيء على ما يرام بالنسبة لي للعودة، لا يزال هناك الكثير من الأشياء الأخرى كان يجب أن يحدث ذلك. سمعت أنه كان عليهم بيع اللاعبين أو خفض رواتب اللاعبين والحقيقة هي أنني لم أرغب في المضي قدمًا في ذلك، ولا أتولى مسؤولية الحصول على شيء يتعلق بكل ذلك. لقد كنت بالفعل اتهمت بالعديد من الأشياء التي لم تكن صحيحة في مسيرتي في برشلونة وكنت بالفعل متعبًا بعض الشيء، لم أرغب في المرور بكل ذلك”.

وقال ليو ميسي: “الوقت الذي اضطررت للمغادرة، قبلت الليجا أيضًا أنهم وقعوا معي وفي النهاية لا يمكن القيام بذلك. حسنًا، كنت أخشى أن يحدث نفس الشيء مرة أخرى وأنني سأفعل ذلك، يجب أن أذهب هاربًا كما حدث، كان علي المجيء إلى هنا إلى باريس للبقاء في فندق لفترة طويلة مع عائلتي، مع ذهاب أطفالي إلى المدرسة “. وقال ميسي: “أردت أن أصنع بنفسي القرار وهذا هو السبب في أنني لم ألجأ إلى برشلونة على الرغم من أنني كنت سأحب ذلك، إلا أنه لم يستطع”.

وأكد ميسي أن الجانب الشخصي له وزنه أيضًا، مضيفا: “أنا في لحظة أريد فيها الابتعاد عن التركيز قليلاً، والتفكير أكثر في عائلتي. لقد أمضيت عامين كنت فيها سيئة للغاية على مستوى الأسرة لدرجة أنني لم أستمتع بها. لقد مررت بذلك الشهر كان مذهلاً بالنسبة لي لكوني فزت بكأس العالم، لكن إزالة تلك كانت مرحلة صعبة بالنسبة لي. أريد إعادة اكتشاف نفسي مع الاستمتاع، مع استمتاع عائلتي، وأولادي، من يوم لآخر.. ولهذا السبب القرار كان قليلا بعدم التخلي عن برشلونة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى