آدم وحواءالعالم الآخر

5 أبراج مزاجهم يتأثر بقلة النوم.. الحوت والعذراء يفقدان القدرة على الحوار

النوم الكافى والجيد يلعب دورًا مهمًا فى الحفاظ على صحة الجسم والعقل، وقلة النوم أو عدم الحصول على نوم كافٍ يمكن أن يؤثر على المزاج والعواطف لدى الأشخاص بشكل ملحوظ، ويستعرض “اليوم السابع” خلال التقرير التالى أبرز الأبراج التى تصاب بالقلق والتوتر فى حالة إذا لم يحصلوا على قدر كافٍ من النوم، وفقًا لما أشارت إليها مايا ناجى خبيرة الأبراج.

أبراج تفقد قدرتها على التعامل في حالة عدم حصولها على ساعات النوم

برج الأسد

برج الأسد من الأبراج الحريصة على الحصول على عدد كافٍ من ساعات النوم، بالإضافة إلى امتلاكه قدرا كبيرا من المميزات الإيجابية منها العمل تحت ضغط، كما أنه شخصية جادة مجتهدة لكنه يصاب بحالة من القلق وعدم السيطرة على الموقف حال عدم حرصه على الحصول على ساعات نومه المحددة.

برج الميزان

برج الميزان من الشخصيات التى تتمتع بقدر كبير من النشاط والحيوية، أيضًا هم شخصيات شديدة التركيز والملاحظة، لكن قد يصاب بحالة من التوتر حال إذا لم حصل على قدر كافٍ النوم، يمكن أن يفقد قدرته على التعامل مع الآخرين.

برج العذراء

يعرف عن مولود برج العذراء أنه أكثر الناس تحملا وقدرة على العمل تحت أى ظرف، لكن حال افتقاده للنوم يصبح عاجزًا عن التعاون والمناقشة مع الآخرين، يمكن أن يصاب بحالة من الصمت.

برج الجوزاء

تعددت صفات برج الجوزاء ما بين نشيط ومحب للسفر رومانسى، جيد التعامل، لكن قد يصاب بحالة من التعب والحزن غير المبرر بسبب عدم الحصول على نوم كاف.

برج الحوت

برج الحوت ملىء بالصفات الإيجابية لكنه شخصية كسولة عاشقة للنوم لساعات طويلة، لذا حال إذا لم يكمل ساعات نومه يتحول إلى شخصية غير قادرة على الحديث والتعامل مع المحيطين به.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى