العالم الآخر

الحوت أبرزهم والميزان أغربهم .. 3 أبراج فلكية أكثر روحانية وحساسية

كل شخص لديه العديد من الأمور التي عليه أن يقوم بها سواء عملية أو روحية، ويوجد الشخص العملى الذى يعشق الذهاب هنا وهناك ويقوم بالكثير من الأمور الحياتية، ويوجد الشخص الروحانى الذى تشعر بوجوده ببعض الغموض، ويحترم كل الأديان والأفكار بكل هدوء وحكمة.

والشخص الروحانى تعرفه فور رؤيته، فهو شخص حساس وقد تشعر بأنه يحب عالم الخيال والبعد عن الواقع، ويوجد بعض الأبراج الفلكية التي تعشق الروحانيات وتكون منغمسة فيها، ومشاعرها حساسة بشكل كبير، وذلك وفقًا لموقع “timesofindia”.

الأبراج الفلكية الروحانية

برج الحوت

برج الحوت من أكثر الأبراج روحانية ولديه مشاعر مرهفة وحساس لأقصى درجة، ومن يتحدث معه يشعر بالكثير من الغموض الذى يلتف حوله، ويحب العيش في أرض الخيال بعيد عن أرض الواقع، ويحب بالبحث عن المعنى العميق من الحياة، والغرض من ورائها، ولديه إيمان قوى ومخلص لمن حوله ولديه وفاء عالى.

برج القوس

مولود برج القوس، يمتلك روح شفافة وحساسة، ولديه أعتقاد قوى لمحاولة فهم الحياة من حوله، ويحب الأستكشاف ومعرفة الأمور الجديدة طوال الوقت، ولديه شغف لا ينتهى، ويحترم كل العادات والتقاليد من حوله، ويحترم العادات الجديدة ويتقبلها بصدر رحب.

برج الميزان

مولود برج الميزان، بالطبع مشغول في حياته العملية بشكل كبير، وبرغم إنشغاله بتحقيق أهدافه التي يسعى ورائها بجهد يحسد عليه، ولكن لديه إيمان قوى وروحانى بالأشياء من حوله، ولديه حب الحياة.

المصدر : اليوم السابع

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى