آدم وحواءالعالم الآخر

أبرزهم السرطان والميزان ..  4 أبراج نقطة ضعفهم أطفالهم

يفضل الكثير من الأشخاص قضاء أغلب الوقت مع أطفالهم حتى عند إنشغالهم بأعمالهم دائمًا يحرصون على التواصل معهم، وهؤلاء يتسمون بالعاطفية الشديدة، والعطاء ويعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع “pinkvilla”.

أبراج تتسم بالعاطفية الشديدة مع الأطفال

برج السرطان 

يعشق مولود برج السرطان الأطفال، لذلك يجيد التعامل معهم، كما يتسم بإلتزامه الشديد تجاههم وحرصه على رعايتهم طوال الوقت، كما يستغل أي وقت فراغ للجلوس معهم حتى وإن طلبوا منه الجلوس وعدم الذهاب للعمل يلبى رغباتهم بقضاء الوقت معهم في اللهو واللعب وذلك الحب والرغبة في أن يشعرون بسعادة طوال الوقت، كما يستطيع برج السرطان قيادة أسرته بطريقة جيدة.

برج الميزان     

يتسم الآباء الذين ينتمون لبرج الميزان بالكرم وإهتمامهم الزائد بأطفالهم، كما تتسم الأمهات الذين ينتمون لنفس البرج بالعاطفية الشديدة وحرصهن على رعاية أطفالهن، ودائماً ما يحرصن على التواصل مع أطفالهن حتى في أوقات عملهن الرسمية كما لديهن استعداد من أمهات وأباء أن يجلسوا معهم بدلاً من ذهابهم إلى العمل.

برج العذراء

يتميز مولود برج العذراء بحرصه على تشجيع أطفاله طوال الوقت على التقدم للأمام في كل شيء، كما يعتنون بهم ويحضرون لهم الأطعمة المفضلة لهم، ودائماً ما يقرأون لهم قصص قبل النوم ويلعبون معهم أغلب الوقت.

 برج الحمل

يتسم برج الحمل بالانضباط والصرامة في التربية لكنه مع ذلك مرن مع أطفاله الصغار ودائماً ما يحرص على نشر روح المرح والدعابة بينهم، ويعطى الأولوية دائماً لعائلته، لذلك يحرص على متابعتهم في أوقات عمله وقضاء أغلب الوقت معهم حتى لديه استعداد للحصول على إجازة وقضاء اليوم مع أطفاله.

المصدر : اليوم السابع

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى