سياحة وسفرمنوعات

عمرها 93 عامًا .. الجدة العجوز تزور جميع الحدائق الوطنية الأمريكية مع حفيدها

انطلق براد رايان وجدته جوى رايان فى رحلة لزيارة جميع المتنزهات الوطنية البالغ عددها 63 قبل سبع سنوات ونصف، حيث أكملا هذا الأسبوع هدفهما عندما وصلا إلى الحديقة الوطنية فى ساموا الأمريكية.

رايان يتحدث عن رحلته مع جدته

نشر رايان عبر صفحة Grandma Joy’s Road Trip على “إنستجرام”، التى أسسها لتوثيق رحلاتهما، صور الرحلة الأخيرة، وقال “الحديقة الوطنية فى ساموا الأمريكية هى الحديقة الوطنية الوحيدة فى الولايات المتحدة جنوب خط الاستواء وأبعد منتزهاتنا.. لقد كان طريقًا طويلاً للوصول إلى هنا، لكن لم يكن بإمكاننا اختيار مكان أكثر ملحمية لإنهاء هذا الفصل الملحمى من رحلة الطريق للجدة جوى”، وفقا لما نشره موقع cnn.

تكريم إدارة المتنزهات الوطنية

حصل الاثنان على شهادات وعدد من الهدايا الأخرى من إدارة المتنزهات الوطنية، احتفالًا بإنجازهما فى 63 حديقة وطنية، وتابع صاحب الـ 41 عاما، “لقد تحدينا الافتراضات الخاطئة حول حدود الشيخوخة، والقيود المالية واللوجستية”، مشيرًا إلى أن جدته البالغة من العمر 93 عامًا صنعت التاريخ بصفتها أكبر شخص على قيد الحياة يزور كل حديقة وطنية أمريكية.

وقالت الحديقة الوطنية فى ساموا الأمريكية فى منشور: “قبل 7 سنوات ونصف السنة، انطلقت الجدة جوى وبراد رايان فى رحلة لزيارة جميع المتنزهات الوطنية البالغ عددها 63″، لكن بالنسبة لهم، لم تكن هذه مجرد رحلة قائمة مرجعية، بل رحلة مصالحة وتضميد الجراح. اليوم، تشرفنا باستضافتهم عندما وصلوا إلى الحديقة رقم 63 وحققوا هدفهما. قصتهم مذهلة ونحن ممتنون لكوننا جزءا منها”.

بدأت رحلة الثنائى بعد أن أخبرته جدة رايان، المقيمة فى دنكان فولز بولاية أوهايو، أنها تأسف لقلة الرحلات التى قامت بها خلال حياتها، وفى البداية أخذها إلى حديقة غريت سموكى ماونتينز الوطنية، ثم بدأ صفحة GoFundMe لجمع الأموال من أجل الرحلات الأخرى.

 

المصدر : اليوم السابع

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى