آدم وحواءالعالم الآخر

ما تتسرعش فى الحكم عليهم.. 4 أبراج ملامحها حادة لكن قلبها طيب

من الممكن أن يظهر الشخص بملامح عكس شخصيته، فمن الممكن أن يكون هناك شخصيات ذات ملامح تبدو طفولية ورقيقة ولكن شخصيتهم حادة، والعكس كذلك صحيح، لذا يستعرض “اليوم السابع” خلال السطور التالية الأبراج الأبرز التي تمتلك ملامح حادة  لكن بداخلهم طيبة وحنان وفقًا لما أشارت إليها مايا ناجي خبيرة الأبراج.

أبراج تمتلك ملامح حادة لكنهم أصحاب قلب أبيض:

برج الميزان

 برج الميزان من الأبراج المميزة التي تمتلك عدد كبير من الصفات الجمالية، لكنهم  أصحاب ملامح حادة تعطي انطباع للوهلة الأولي أنهم أشخاص قادرة وقوية، لكن مولود برج الميزان من الشخصيات العدالة العاشقة للعدالة ونصرة الحق، أيضًا شخصيات مرحة  وتعشق الكوميديا.

برج الثور

 مولود  برج الثور من الأبراج التي تمتلك ملامح عكس شخصيته فهو صاحب ملامح يقال أنها جذابة وحادة قد تعطي انطباع عنه بالسلب، لكنه من الشخصيات الراقية التي تجيد التعامل وحل المشكلات، أيضًا أكثر الناس حبا ورومانسية.

برج الأسد

يعرف عن برج الأسد  أنه شخصية مغرورة، بسبب أن لغة جسده تعطي انطباعات عكس ما بداخله،  أيضًا يمتلك عيون وملامح حادة تعطي الانطباع الأول أنه شخص غير مقبول، لكن مع التعاملات سوف تلاحظ أنه شخصية جميلة واضحة كريمة، تجيد التعامل بإيجابية مع المحيطين بهم .

برج الجدي

برج الجدي من الأبراج المميزة التي تحمل ملامح جميلة لكنها مميزة وتندرج تحت بند الملامح الحادة، وها و ما يجعل الأخرين ينفرون منه، لكن هو شخصية جادة مجتهدة، جيدة، رومانسية، يجيد التعامل بحب مع الجميع، لا يجيد الكذب. وتقول خبيرة الأبراج:” غير مقبول الحكم على الأشخاص بدون التعامل معهم ومعرفة حقيقة الشخصية  إذا كانت شريرة أو طيبة، لذا تعامل واعطي فرصة للأخرين بدون الحكم عليهم من الخارج”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى